“عساف” ممنوع من دخول الأراضي المحتلة.. والسبب المقاومة!

شام تايمز – دمشق

فوجئ الفنان الفلسطيني محمد عساف قبل ساعات بقرار العدو الصهيوني، بسحب تصريح دخوله الأراضي الفلسطينية المحتلة والقدس وغزة، بسبب فيديو يدعو فيه إلى المقاومة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “معا”، عن إحدى صحف الكيان قولها: “إسرائيل قررت سحب تصريح دخول الفنان الفلسطيني إلى الأراضي المحتلة، بسبب ظهوره في مقاطع فيديو يمدح الشهداء ويدعو إلى النضال ضد إسرائيل”.

وتناقلت صحف أُخرى تصريحات عضو الكنيست من حزب “الليكود” آفي ديختر، التي يقول فيها إنه “رغم عدم إمكانية “إسرائيل” منع دخول عساف إلى الضفة الغربية المحتلة، لكونه يحمل الهوية الفلسطينية، إلا أن “إسرائيل” تعمل لدى الأونروا لوقف نشاطه في إطار المنظمة”.

وبعد انتشار الخبر على صفحات السوشال ميديا، خرج “عساف” ليؤكد الخبر على تويتر، مُغرداً: “ما يتردد عن منعي من دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة والقدس وغزة ما هو إلا استمرار لسياسات القمع وكبح الحريّات التي يعانيها أبناء شعبي الذي أنتمي إليه قلباً وكياناً”.

ويتردّد مؤخراً أن قناة mbc تتعرض لضغوط من قبل الكيان لتجميد أنشطتها الفنية مع عساف، ومن المعروف أن الفنان تربطه علاقات وطيدة مع القائمين على الشبكة السعودية حيث يقدّم في الإمارات والرياض سنوياً مجموعة حفلات تنظمها mbc.

شاهد أيضاً

هجوم كبير على هاني شاكر والسبب!

  شام تايمز- متابعة تعرض الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، لـ هجومًا لاذعًا بعد قراره …

اترك تعليقاً