مشهد التبول في “دفعة بيروت” يثير غضب المتابعين.. ومي العيدان تهاجمه

شام تايمز- دمشق
لحق مسلسل “دفعة بيروت” العديد من الانتقادات اللاذعة بعد عرض الحلقة الأولى منه، والتي يظهر فيها الممثل السعودي مهند الحمدي وهو يتبول على شخص أخر، المشهد الذي انتقده المتابعون بشدة، مطالبين الرقابة بوضع حد له قبل الاستمرار بعرضه.

كما هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان المسلسل، بعد ظهور المشهد، حيث نشرت مقطع فيديو للمشهد، وعلّقت قائلة: “مشهد في أول حلقة من مسلسل دفعة بيروت قمة القرف على قمة الوقاحة و الوساخة مشهد ماله اَي داعي إيحاء قذر استحوا اشوية في بنات وحريم قاعدين جدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس وقال ايه قناة كل العرب”.

وتابعت: “هذا المسلسل اللي قعدتوا سنة كاملة ببيروت توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار، بس فعلاً واضح إنه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل أصلاً من الإعلان ماله وأنا غاسله إيدي منه.. البرومو كله مهند الحمدي ونور غندور ندري إنهم صارو الهبه الجديدة لقناة الإم بي سي و كالعادة بترفعونهم خاصة مهند بترفعونه لسابع سما مع إنه لا وسامة ولا أداء، و بعدين راح ترمونه من سابع سما مثل ماسويتوا مع بدر ال زيدان ولجين عمران وأسيل عمران والطابور طويل. . الله يعينه على دفعة القاهرة إذا بداية القصيدة كفر”.

شاهد أيضاً

محمد هنيدي يعود للمسرح في موسم الرياض

شام تايمز -متابعة يستعد الفنان المصري محمد هنيدي للعودة للمسرح من جديد في الفترة المقبلة …

اترك تعليقاً