ناصيف زيتون يتألق في “موسم الرياض”: شكراً على حسن الضيافة

 شام تايمز – متابعة

وجّه الفنان “ناصيف زيتون” رسالة شكر للرياض والقائمين على “موسم الرياض” بعد نجاح الحفل الذي أحياه، الخميس الماضي، على مسرح “أبو بكر سالم” برفقة الفنانة”إليسا”.

وتألق “ناصيف” على المسرح بعد أن أطل مرحّباً وقدّم باقة من أروع وأجمل أغنياته التي لاقت رواجاً كبيراً في العالم العربي وفي السعودية.

وبعد انتهاء الحفل وعبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، قدم “زيتون” الشكر قائلاً: “شكراً الرياض على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال والتنظيم الرائع، ليلة باردة كانت دافئة بوجودكم ومحبتكم”.

وكان “بوستر” الحفل الذي يجمع “ناصيف وإليسا”، قد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية محققاً نسبة عالية من التداول، وبعد ساعات قليلة من طرحها للبيع، نفدت تذاكر الحفل جميعها، وكان اسم “ناصيف زيتون” عبر التويتر قد انطلق في “موسم الرياض” ليصبح “تراندينغ” خلال ساعات قليلة.

يشار إلى أن “ناصيف زينون” أطلق مؤخراً أغنية “عالسريع” والتي لاقت رواجاً واسعاً بين جمهور “ناصيف”، محققةً ملايين المشاهدات وهي من كلمات “رياض العلي”، ألحان “أحمد بركات وتوزيع “عمر صباغ”، والفيديو من تصميم “إبراهيم كسرواني” وتوزيع “وتري” ومن إنتاج “Tstart”.

شاهد أيضاً

أمل عرفة غداً في “حديث البلد”

شام تايمز – متابعة   تستعد الفنانة “أمل عرفة” لتحل ضيفة على برنامج “حديث البلد” …

اترك تعليقاً