عمرو دياب يحيي حفلاً غنائياً على هامش مهرجان “الجونة “السينمائي

شام تايمز – دمشق
تنطلق في الأيام القليلة القادمة الدورة الرابعة من مهرجان “الجونة” السينمائي في مصر، والذي سيقام في الفترة من 23 وحتى 31 أكتوبر الحالي والتي ستكون بشكل استثنائي بسبب ظروف فيروس كورونا، فبخلاف التكريمات والندوات التي تستمر قرابة الـ 9 أيام سيشهد المهرجان عدد من الحفلات الفنية.
وحسب مصادر صحفية فإن حفل الفنان عمرو دياب الذي يقام كل عام على هامش المهرجان سيقام كما هو، أما عن حفل الفنان تامر حسني والذي يحتفل بألبومه الجديد فقالت مصادر من داخل المهرجان أنه لن يكون على هامش فعاليات المهرجان لأن مهرجان “الجونة “مهرجان سينمائي وليس له علاقة بالغناء، ولكن في حالة إقامة حفل لتامر سيكون خاص بالشركات الراعية للمهرجان، ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي عن إقامة الحفل من عدمه حتى الآن.
يشار إلى أن مهرجان “الجونة “هو حدث سينمائي يقام بمدينة الجونة المصرية على ساحل البحر الأحمر ويهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما، ويسعى لخلق تواصل أفضل بين الثقافات واكتشاف مواهب جديدة في الصناعة، ليساهم بذلك في تطوير السينما العربية.

ويضم المهرجان ثلاث مسابقات رسمية هي مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة، بالإضافة إلى برامج رسمية خارج المسابقة وبرامج خاصة، واهتمامًا كبيرًا بالأفلام الإنسانية.

شاهد أيضاً

“ياه عالزمن” لـ جورج وسوف تتخطى 7 ملايين مشاهدة

شام تايمز – متابعة تتابع أغنية “ياه عالزمن” لسلطان الطرب جورج وسوف نجاحها وذلك بعدما …

اترك تعليقاً