جريمة نهر دجلة تثير غضب الشارع العربي.. وماغي بوغصن تعلق: أيتها المتوحشة

شام تايمز- آمنة ملحم

لازال فيديو الجريمة الشنعاء التي ارتكبتها أم عراقية بحق ابنيها الأطفال، برميهما في النهر انتقاماً من والدهما يلقى الكثير من حالات الغضب

التي يعبر عنها رواد السوشيال ميديا واصفين ذلك الفعل بالوحشية، وأبشع الجرائم التاريخية التي يمكن أن ترتكب لأن القاتلة تحمل صفة أم، كما دعا البعض لضرورة وضعها بالعزل إلى حين وفاتها كعقوبة تستحقها برأيهم بل وأكثر.

الكاتبة نور شيشكلي تفاعلت مع الفيديو الذي شكل حالة قهر بالنسبة لها فكتبت داعية الجمهور لعدم مشاهدة الفيديو لشدة قسوته “الأم التي رمت طفليها في النهر .. لامبرر .. لا الجنون ولا الفقر ولا الرغبة في الانتقام ولا الكيد ولا القهر ولا الظلم ولا لحظة ضعف ولا أي مبرر ..

يا إله العرش لم يعد للقلب قدرة على تحمل المزيد .. هذه القسوة أكبر بكثير من أن يتحملها بشر .. الفيديو مؤذي جدا لاي كائن بشري ولأي أم .. اذا صدفتوه لاتفتحوه والأهم لاتنشروه”.

بدورها عبّرت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن عن غضبها من تصرف تلك الأم  فغردت معبرة عن ألمها: “الجنة تحت أقدام الأمهات الصالحات.. لا يكفي الإنجاب وحده.. في ​جريمة نهر دجلة،​ أم ترمي أطفالها للموت انتقاماً من زوجها. بئس المصير أيتها المتوحشة.. الصلاة والجنة للملائكة”.
وتعاطفت ماغي مع الأطفال ضحايا هذه الجريمة ونشرت صورتهما الملصقة على الجسر بعدما انتشرت الفيديوهات التي وثقت الجريمة.

وانتشر هاشتاغ “جريمة نهر دجلة ” بكثرة عبو مواقع التواصل الاجتماعي ، كما تداول كثر صورة الطفلين، ونشط البعض بتصميم صور تعبيرية عن الحالة المؤلمة .. لتبقى الجريمة من أكثر الجرائم ألماً للإنسانية فمرتكبها أم وما أعظم كلمة أم أمام تلك الوحشية.

شاهد أيضاً

محمد هنيدي يعود للمسرح في موسم الرياض

شام تايمز -متابعة يستعد الفنان المصري محمد هنيدي للعودة للمسرح من جديد في الفترة المقبلة …

اترك تعليقاً