محمود نصر ببدلات الستينات.. جنتلمان “دفعة بيروت”

شام تايمز – دمشق
تصدر هاشتاغ “مشعل عبد الحق” التريند في العالم العربي وهي الشخصية التي يؤديها الفنان محمود نصر في مسلسل “دفعة بيروت ” وذلك بعد عرض أول حلقتين من المسلسل.
حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أهم المشاهد المضحكة لشخصية مشعل في العمل كما طالب الكثير منهم بالحلقة الثالثة ليروا المفاجأت التي سيقدمها فيها.
حيث يقدم محمود نصر في مسلسل “دفعة بيروت” شخصية “مشعل ” وهو شاب لأب سوري وأم كويتية ويقيم في لبنان من أجل العمل وليس الدراسة نصر قدم الشخصية بحرفية عالية كانت واضحة خلال الحلقتين الماضيتين وبإضافة إلى “اللوك” الذي ظهر فيه بالشوارب و”ستايل” البدلات الستيني، لفت الجمهور أيضاً طريقة كلامه التي تميل إلى الشعبية أكثر.
أما الأداء العالي لشخصية مشعل جعل البعض لا يستطيع الربط بأن هذا الشخص نفسه هو يوسف الكلاسيكي الذي ظهر بمسلسل دانتيل الذي عرض مؤخراً.
يذكر أن مسلسل دفعة بيروت من تأليف هبة مشاري حمادة، وإنتاج شركة “إيغل فيلمز”، و”جوي برودكشن” وبطولة فنانين من مختلف الدول العربية والخليجية، منهم فاطمة الصفي، مهند الحمدي، نور الغندور، حمد أشكناني، ذو الفقار خضر، خالد الشاعر، نور الشيخ، علي كاكولي، كارلوس عازار، مجدي مشموشي، لولوة الملا، ليالي دهراب، روان مهدي، يارا قاسم، ناصر الدوسري، سارة أبي كنعان، أنس طيارة، وائل منصور، يوسف البلوشي، مروى الأطرش، وآخرين.

شاهد أيضاً

منة شلبي تشيد بأداء منى زكي وكريم عبد العزيز

شام تايمز – متابعة أعربت الفنانة المصرية منة شلبي عن إعجابها الشديد بأداء الفنانة المصرية …

اترك تعليقاً