نانسي عجرم تصور “إلى بيروت الأنثى” في مرفأ بيروت

شام تايمز –دمشق
أيام قليلة ينتظرها جمهور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لتكشف عن كليب أغنيتها الجديدة “إلى بيروت الأنثى” التي حققت نسبة مشاهدة عالية فور طرحها قبل أيام عبر اليوتيوب والمواقع الرقمية.
وحسب المصادر أن فريق عمل تصوير أغنية “إلى بيروت الأنثى”، تواجدوا في موقع انفجار مرفآ بيروت قبل أيام لتحديد موقع تصوير الأغنية المقرر انطلاقها خلال الفترة المقبلة؛ حيث اختارت نانسي وفريق العمل أن يكون الانفجار هو الموقع الرئيسي للتصوير.
والأغنية المأخوذة من قصيدة الشاعر الراحل الكبير نزار قباني لحّنها هشام بولس ووزّعها المايسترو باسم رزق، وقد طُرحت بداية الشهر الحالي لتحقق أعلى نسبة استماع عبر كثير من التطبيقات الرقمية، وتتصدّر المرتبة الأولى وحصلت على لقب الأكثر استماعاً خلال الأسابيع الماضية.
وقد أنهت نانسي عجرم ألبومها الجديد قبل فترة طويلة وأجّلت طرحه لحين هدوء الأوضاع في بيروت، حيث قررت تأجيل طرحه مجدداً واستقرّت على طرح أكثر من أغنية بطريقة “السينغل”، ويبدو أن 2021 سيكون موعد طرح الألبوم.
يذكر أن نانسي كانت قد صوّرت إحدى أغنيات ألبومها الجديد التي تحمل عنوان “سلامات” قبل فترة استعداداً لطرحها قبل نهاية العام.

شاهد أيضاً

بذكريات مميزة بطعم النجاح .. تيم حسن يختتم الهيبة “الليلة”

شام تايمز – متابعة شوق الفنان تيم حسن جمهوره الذي يترقب بكل حماس  نهاية الحلقة …

اترك تعليقاً