مصطفى الخاني لوزير النفط: عفواً ثقتنا فيك عمياء!

شام تايمز- دمشق

كحال كثر من السوريين، عاتب الفنان مصطفى الخاني وزير النفط للتضارب الواضح بين تصريحاته الأخيرة حول عدم وجود أي نية برفع الدعم عن المشتقات النفطية أو زيادة على أسعارها، لتأتي المفاجأة بإلحاقها بقرارات لرفع تلك الأسعار على دفعات خلال يومين متتالين.

حيث نشر الخاني عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مقابلة للسيد الوزير عبر الفضائية السورية يدلي عبرها بتصريحاته، وعلق: “صادق سيادة الوزير صادق ، محشوم من الكذب، وثقتنا فيك عاميتنا .. عفواً ثقتنا فيك عمياء، وأكبر دليل قرارك اليوم بعد هالمقابلة برفع أسعار المحروقات”.

وأردف نمس “باب الحارة”: “بعد قيامه برفع الأسعار مباشرة بعد هيك تصريح مو المفروض يكون في مين يحاسب سيادة الوزير ! أو يحترم حالو ويحترم الناس ويقدم استقالتو… أين أنتم يا أعضاء مجلس الشعب ؟؟!!!”.

ووجه الخاني نصيحة لأعضاء مجلس الشعب” تمني من أعضاء الحكومة الكرام : يا ريت ما تعطوا تصريحات مانكم قدها، حاولوا تبنوا شوية ثقة مع المواطن ( بس شوي ) اذا مو كرمالنا فكرمال سورية”.

وختم الخاني على مبدأ المضحك المبكي “ملاحظة لسيادة الوزير ولحكومتنا الموقرة : إذا في شي مواطن موظف بالغلط عندو سيارة، صار بيقدر براتبو كلو يعبي سيارتو مرتين بالشهر”.

وتداول الكثير من رواد السوشيال ميديا فيديو مقابلة وزير النفط، مبدين أسفهم من تلك التصريحات، ومن القرار الأخير وما سيتبعه من زيادة في أسعار ستطال كافة مستلزمات المعيشة.

شاهد أيضاً

درة تستعد لـ “جروب الماميز”

شام تايمز – متابعة تستعد الفنانة التونسية درة زروق لعمل جديد، تحت عنوان “جروب الماميز.. …

اترك تعليقاً