شريهان ترد على “إبراهيم عيسى”.. بـ”آيات قرآنية”

شام تايمز – متابعة

شاركت الفنانة المصري “شريهان” بالحملة المقامة ضد ال​إعلامي المصري “إبراهيم عيسى”، الذي شكك بحقيقة الإسراء والمعراج.

حيث ردت  “شريهان” على “عيسى” وكتبت قائلةً: “الصلاة والسلام على النبي الكريم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم ﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾ صدق الله العظيم”.

وأكملت: “ويقول تعالى في سورة النجم: {وَلَقَدْ رَآهُ نَزْلَةً أُخْرَى عِنْدَ سِدْرَةِ الْمُنْتَهَى عِنْدَهَا جَنَّةُ الْمَأْوَى إِذْ يَغْشَى السِّدْرَةَ مَا يَغْشَى مَا زَاغَ الْبَصَرُ وَمَا طَغَى لَقَدْ رَأَى مِنْ آيَاتِ رَبِّهِ الْكُبْرَى} .. صدق الله العظيم رسول الله”.

وجاء ذلك بعد أن أثار الإعلامي المصري “إبراهيم عيسى” مقدم برنامج “حديث القاهرة “على قناة القاهرة والناس، غضب الكثيرين بسبب تصريحاته عن الإسراء والمعراج ووصفه بأن “المعراج قصة وهمية” حسب قوله.

يشار إلى أن “شريهان” شاركت مؤخراً بـ مسرحية “كوكو شانيل” من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري، وتجسد شريهان في هذه المسرحية شخصية “كوكو شانيل”، صاحبة إحدى العلامات التجارية الأكثر تميزا في عالم الموضة والأزياء اليوم، وحياتها ثرية ومغرية لتقديم عمل درامي استعراضي، وهو ما جذب شريهان لتقديم المسرحية والعودة من خلالها.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً