فعالية جديدة لـ “ستاند أب أكاديمي” بفندق داما روز دمشق

يستمر مشروع “ستاند أب أكاديمي” للاستشاري والمدرب الدولي “أسامه ساطع” في نشاطه لهذا العام ومن خلال فعالية بعنوان “Side Effects” أو “أعراض جانبية” والتي ستقام قريباً بفندق داما روز دمشق بإذن الله.

ومشروع “ستاند اب أكاديمي” هو أول منصة تحكي تنمية بشرية وسلوكيات “Talk Show” بأسلوب تفاعلي ممتع وتهدف لنشر ثقافة التفكير الايجابي وترسيخ انعكاسات الطاقة الايجابية على الفرد والمجتمع بعيداً عن أسلوب المحاضرات الجافة.

في كل فعالية من فعاليات “ستاند اب أكاديمي” يتم طرح فكرة أو سلوك أو عادات سلبية تعيق تطور المجتمع وارتقائه، حيث يعتمد أسلوب الطرح الناقد على التحفيز الايجابي للتخلص من السلبيات بكافة أشكالها واستبدالها بالأفكار والقرارات الايجابية.

يُذكر أن أولى فعاليات “ستاند أب اكاديمي” انطلقت بتاريخ 22 نيسان 2019 وتحت عنوان مشرق “صناعة السعادة” وذلك برعاية وزارة الثقافة وفي دار الأسد للثقافة والفنون (أوبرا دمشق) ضمن حضور مجتمعي مميز وشخصيات ساهم بعضها في صناعة السعادة لمجتمعهم.

يُشار أن هذا المشروع التنموي التحفيزي يحظى بإهتمام ودعم العديد من الجهات والمؤسسات والفعاليات الوطنية التي تؤمن بأن ارتقاء المجتمع يبدأ من ارتقاء الفرد بسلوكياته الايجابية وعلى رأسها الحب ونبذ السلوكيات السلبية مثل البغض والكراهية والتعصب والكذب وغيرها من السمات والنزعات البشرية المؤذية للفرد والمجتمع.

يُشار أن الاستشاري والمدرب الدولي “أسامه ساطع” قام بتأسيس هذه الفكرة لمشروعه التنموي وبهدف تحفيز المجتمع على التفكير بطرق ايجابية وتجاوز المحن والصعوبات ولا سيما لدى الشباب وتمكين قدراتهم ليكونوا فاعلين، مؤثرين ومنتجين بمجتمعهم وقادرين على بناء الوطن بسلوك حضاري يساهم كل منهم بترك بصمة جميلة في حياة ينتظر منا أن لا نكون فيها أشخاص مثبطين ولا مجرد أسماء تمر بالذاكرة سريعاً ثم لا تلبث أن تسقط في عالم النسيان.

شاهد أيضاً

أمل عرفة غداً في “حديث البلد”

شام تايمز – متابعة   تستعد الفنانة “أمل عرفة” لتحل ضيفة على برنامج “حديث البلد” …

اترك تعليقاً