“هبة طوجي” توضح أسباب انسحابها من إقامة حفلين في دمشق

شام تايمز – متابعة

بعد إعلان شركة “شمس أكاديمي” عن الانسحاب المفاجىء للفنانة اللبنانية “هبة طوجي” و”أسامة الرحباني” من حفليهما الذين كانا مقررين يوم 9 و10 من آذار المقبل، لأسباب غير واضحة ومقنعة، أطلت “طوجي” في فيديو عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” توضح موقفها.

وقالت “طوجي”: “أنا فنانة لبنانية وأحرص على حمل لبنان معي أينما ذهبت، وأنا أيضاً فنانة عربية لي جمهور يحبني ويحترمني، ومن بين هذا الجمهور جمهوري في سورية الذي يكنّ لي كل الاحترام والحب، وكان له رغبة وإصرار أن أقدم حفلة في سورية وكان عندي نفس الإصرار”.

وأضافت “طوجي”: “في العام 2020 كان من المفترض أن يحصل الحفل في سورية وتأجل بسبب فايروس كورونا، ومنذ أيام كنت سعيدة بالإعلان عن تواريخ جديدة للحفل في9 و 10 آذار 2022، ولكنني تفاجأت أن كثيراً من الصحف والوسائل سمحت لنفسها أن تتناول الحفل وأن تدخلني بصراعات ودهاليز وجدل لم أختره وليس لي فيه”.

وتابعت “طوجي”: “العالم يشهد اليوم جو من التشنج الإقليمي والصراعات السياسية الكبيرة وهي أكبر منا، وكوني فرد من ضمن فريق من تقنيين وموسيقيين تشاورت مع فريقي وقررنا تأجيل الحفل، لعل هذه المرة أيضاً الظروف غير مناسبة بسبب هذه التشنجات التي تمسني أنا شخصياً أو حتى التشنجات الإقليمية الكبيرة”.

وفيما يخص البطاقات التي بيعت، أكدت “طوجي” أن الشركة المنظمة للحفل، ستتولى تنظيم كل الأمور المتعلقة بالبطاقة.

يذكر أن حفلي “هبة طوجي” و”أسامة الرحباني” على مسرح دار الأوبرا في دمشق، كانا مقررين يومي الأربعاء والخميس 9 و10آذار المقبل، وذلك بالتعاون مع أوركسترا “أورفيوس” بقيادة المايسترو “أندريه معلولي”.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً