جومانا مراد أفضل ممثلة 2020 عن دورها في “خيانة عهد”

شام تايمز – دمشق
حصدت الفنانة “جومانا مراد” جائزة أفضل ممثلة في رمضان 2020 عن مسلسل “خيانة عهد” وذلك وفقاً لمرصد إعلاميين الفن المصري “EAMA ” برئاسة الإعلامي المصري محمد بدر، وبمشاركة اكثر من 25 الف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت جومانا عن سعادتها بهذه الجائزة والتي جاءت عقب رجوعها مرة أخرى للمجال بمسلسل “خيانة عهد” واتخاذها القرار بالمشاركة بالمسلسل لعوامل كثيرة ذكرت منها: “أنه بطولة نجمة كبيرة مثل يسرا فهي قامة فنية كبيرة والعالم بأسره لا يوجد به إلا يسرا واحدة، بالإضافة إلى شركة بحجم “العدل جروب” والورق مكتوب بحرفية عالية صناعة المؤلف أحمد عادل.”
مراد شكرت المخرج سامح عبد العزيز على ترشيحها للعمل بالمسلسل، فهي قدمت معه أهم أفلامها مثل: كباريه والفرح، وقالت: “هناك كيميا بيننا، فأنا معه أظهر بصورة مختلفة واكون مستمعة بالدور لأنه مخرج متميز ولديه خصوصية وهو من اهم اسباب توفيقنا ونجاح هذا المسلسل”.
وعن جديدها، أعلنت مراد عن ظهورها كضيفة شرف بأحداث فيلم “يوم ” وهو أول فيلم ثلاثي الأبعاد في الشرق الأوسط مع المنتج الكبير وائل عبد الله بعد آخر مشاركة لها في السينما معه أيضاً في فيلم “الحفلة” مع الفنان المصري أحمد عز.

وأضافت أن الفيلم تدور قصته حول فكرة مشوقة ترتقي إلى نوعية الرعب تجسد خلالها شخصية “أحلام” وهي سيدة من طبقة ارستقراطية غنية ودورها له خصوصية وغريب وسيكون مفاجأة للجمهور.

يذكر أن مسلسل “خيانة عهد” عرض في رمضان الماضي وهومن بطولة يسرا، حلا شيحة ،خالد سرحان، بيومي فؤاد، خالد أنور وآخرون، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

شاهد أيضاً

طلال مارديني “معقول رونالدينيو شو مجلوق”

شام تايمز – متابعة سخر الفنان طلال مارديني من اللاعب البرازيلي رونالدينيو، المتواجد في لبنان …

اترك تعليقاً