الشريط الإخباري

خالد شباط: لا نهدف لخدش الحياء.. وريام كفارنة شريكة عظيمة

شام تايمز- بتول سعيد

أكد الفنان الشاب خالد شباط احترامه لكافة الآراء التي تناولت مشهد القبلة بينه وبين الفنانة ريام كفارنة ضمن مسلسل “شارع شيكاغو”، حيث لفت لـ شام تايمز “لا شك أن جميع الآراء تهمني سواء كانت بالسلب أو بالإيجاب، لكن القبلة ما هي إلا رمز للحب وليست بهدف الشهرة أو خدش الحياء كما يعتقد البعض، وعموماً علينا كسر الحواجز بيننا وبين المجتمع”، مشيراً إلى أنه سعيد بالتعاون مع الفنانة ريام كفارنة ووصفها بالشريكة “العظيمة” “.

ونوه شباط إلى أن مهنة التمثيل تتبع لرأي الجمهور، والمشكلة لا تكمن بمشهد القبلة ككل، إنما تكمن باجتزاء صورة من المشهد وانتشارها على الفيس بوك بشكل كبير، وهذا ما شكل صدمة عند البعض وبالأخص من رأى الصورة قبل المشهد ذاته، مضيفاً: “الأعمال التي سأقدمها في الأيام القادمة هي التي ستثبت أن هذا الفنان أخلاقي”.

 

وعن دوره في مسلسل “الكندوش”، قال شباط: “سعيد بشخصيتي في مسلسل “الكندوش” لما فيها من مستوى أدائي مختلف، كما أن هناك تحدي وصعوبة في تأديتها، بسبب خصوصية وتركيبة أعمال البيئة الشامية”.

يذكر أن خالد شباط يواصل تصوير مشاهدة ضمن فيلم “جريح” إخراج ناجي طعمة، مع عدد كبير من الفنانين “نادين خوري” و”كندا حنا”، و”توفيق اسكندر”، والفيلم من إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون- مديريّة الإنتاج التلفزيوني.

كما خضع مؤخراً لورشة عمل “الممثل وحيداً على الخشبة”، تحت إشراف المخرج المسرحي  أسامة غنم.

شاهد أيضاً

“بالورقة والقلم” وزير الإعلام د.بطرس الحلاق يحاور المنتجين السوريين.. ووعود مبشرة بانتظار قانون الإعلام الجديد

شام تايمز – آمنة ملحم بشفافية عالية وانفتاح على الجميع في النقاش والطرح، حضر وزير …

اترك تعليقاً