بهذه الكلمات نعى الفنانون السوريون الراحل نبيل حلواني

 

شام تايمز-دمشق

توفي صباح اليوم الممثل السوري نبيل حلواني في مستشفى ابن النفيس بدمشق بعد معاناته مع مرض السرطان على مدار شهرين، حيث كان يتلقى العلاج الكيميائي، قبل أن تتدهور حالته الصحية قبل يومين.

الممثل الراحل كان يصور مشاهده في مسلسل “باب الحارة” بجزئه الحادي عشر بشخصية “أبو صياح” قبل أن يدخل المستشفى، بينما يعود آخر ظهور له إلى جنازة زميله وصديق عمره مأمون الفرخ قبل حوالي خمسة أشهر.
ونعى عدد كبير من الفنانين السوريين الفنان الراحل نبيل حلواني عبر صفحاتهم الرسمية على فيس بوك، ومن بينهم الفنانة شكران مرتجى التي كتبت: “رحمة الله عليك يا صديق الأيام الجميلة، نبيل لم نلتقي منذ سنوات، ولكن في القلب لك محبة، ودموع العين ترثيك رحمة الله عليك، في جنان الخلد والصبر والسلوان لمحبيه وعائلته وأصدقائه”.

وبدورها كتبت مديرة فرع دمشق في نقابة الفنانين تماضرغانم: ” الزميل الممثل نبيل حلواني يلي بيعرفك بيعرف قديش حامل من اسمك كل النبل، مافي زميل او زميلة مرضت الا وشفتك سابقنا عم تأدي واجبك الإنساني اتجاههم، وبأي جنازة لأي زميل تكون أنت يلي عم تصبرنا، نبيل كلنا منعرف قديش كسرك فراق رفيق عمرك مأمون الفرخ، وقلتلي اللي انشالله ما طول عنو مشان ما اشتقتلو، الله يرحمكم.. فراقكم وجعنا”.

من جهة أخرى كتبت الفنانة وفاء موصللي: “نبيل حلواني، سبقتك أعمالك أيها الصديق المخلص والأخ الكريم، سنفتقدك يا طيّب، لروحك الرحمة والسلام”.
كما كتب الفنان قاسم ملحو: ” الفنان السوري نبيل حلواني، أوجعنا رحيلك، الرحمة لروحك والبقاء لله وحسبي الله ونعم الوكيل”.
وكذلك الفنانة مها المصري التي كتبت: “الفنان الزميل نبيل حلواني في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون”.
كما نشر صورة الراحل حلواني عدد كبير من زملاء المهنة والعاملين في الوسط الفني موجهين دعواتهم بالرحمة لروحه.

شاهد أيضاً

سلطان الطرب جورج وسوف يتحدث مع البحر.. والجمهور يعلق!

شام تايمز -متابعة شارك سلطان الطرب  جورج وسوف جمهوره بفيديو أثناء قضائه الإجازة الصيفية، وهو …

اترك تعليقاً