“منى واصف”: العمل المسرحي هو الأصعب.. وسأصور مشاهدي في فيلم الهيبة قريباً

شام تايمز – متابعة

كشفت الفنانة “منى واصف” خلال برنامج “كافية شو”، عبر إذاعة “مونت كارلو” الدولية، عن استعدادها لتصوير مشاهدها في فيلم الهيبة قريباً في لبنان.

وأوضحت “واصف” أنها لم تشارك في أعمال تلفزيونية بعد مسلسل “الهيبة”، معلنةً السبب: “بدي ابتعد شوي عن التلفزيون مشان بس يطلع الفيلم يكون الجمهور اشتقلنا”.

وأكدت “واصف” أنها استمرت في تقديم الأعمال المسرحية بعد شهرتها التي حققتها في الفيلم العالمي “الرسالة”، معتبرةً أن ” العمل المسرحي هو الأصعب لأنه بلغة عربية فصحى، ويحتاج بروفات قد تستمر لمدة ثلاثة شهور”.

وفيما يتعلق بالنقد الذي تعرضت له المسرحيات، قالت “واصف”: وقت العرض يكتبوا النقاد عنا، يعني ممكن أقرأ النقد قبل العرض المسرحي ويقولوا عني وعن المسرحية سيئة، رغم هيك اطلع أعرض”، مؤكدةً أن هذا الأمر منحها القوة التي تأتي من تقبل الفشل مثل النجاح.

يذكر أن فيلم الهيبة يشهد تغيرات في الأبطال المشاركين في السلسلة، حيث يغيب عن العمل كل من الفنانين “روزينا لاذقاني وعبدو شاهين”، وستلعب الفنانة اللبنانية “زينة مكي” بطولة العمل إلى جانب “تيم حسن”، والفيلم بوليسي، من بيئة الهيبة ولكن ببقعة جغرافية مختلفة، كما أنه من المقرر أن يصدر مباشرة بعد عيد الأضحى”.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً