الأول من نوعه.. ” Syrian talents ” المواهب السورية على شاشتها

شام تايمز- بتول سعيد

أقيم أمس مؤتمر صحفي لإطلاق البرنامج السوري الأول من نوعه لدعم المواهب “Syrian talents”، وسط حضور عدد كبير من الصحفيين السوريين، ولجنة التحكيم ، في فندق الشيراتون في العاصمة دمشق.
وأوضح صناع البرنامج أنه يعد الأول في سورية والذي يتيح الفرصة للمواهب السورية بكافة المحافظات لعرض مواهبهم، والذي من المقرر عرضه عبر قناة سما الفضائية، لتكون أول حلقاته الجمعة ٣٠ تشرين الأول الساعة ٩ مساء.

المخرج وهيب أبو دياب قال لـ شام تايمز أن: ” “قناة “سما” الفضائية رائدة بمجال تقديم البرامج المنوعة والضخمة والتي حققت النجاح الكبير، ولا شك أنها توازي البرامج اللبنانية من حيث مقومات العمل بالكامل، ونحن كشركة منتجة لن نبخل بأي تفصيل لإخراج البرنامج بأبهى صورة، ونعد الجمهور أن يرى صورة مختلفة وجذابة تحمل هوية خاصة بالبرنامج”.

من جهة أخرى أشار المنتج “غيث حرفوش” إلى أن البرامج السورية التي عرضت سابقاً تُحترم جميعها، لكن برنامج “سيريان تالنت” هو البرنامج الأول الذي يضم مواهب مختلفة، وسيكون بعيداً كل البعد عن التقليد.

كما أضافت مديرة البرنامج “رنا زيتون” لا مانع من عرض البرنامج في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها، فنحن بحاجة لجرعة تفاؤل، وأيضاً لاكتشاف المواهب السورية مع اختلاف أعمارها، التي لم تسنح لها الفرصة بالظهور من قبل”.

وعن مصير المشتركين وإمكانية متابعتهم بعد البرنامج أكدت زيتون أن البرنامج لن يتابع فقط المتأهلين عبره، ولكنه سيدعم أيضاً الجميع عل الفرصة تكون أفضل أمامهم في مواسم قادمة.

حماس ووعود.. هكذا يمكن اختصار الاستعداد لإطلاق عروض البرنامج الذي تنتجه “جريدة الحياة السورية” لتبقى ساعات العرض هي الحكم الأهم.. فهل سنشهد حقاً دعماً حقيقياً للمواهب السورية.. أم أنه سيمر مرور الكرام ؟!.

شاهد أيضاً

شذى حسون: ما حصل بيني وبين رحمة رياض “فبركة

شام تايمز- متابعة تحدثت الفنانة العراقية شذى حسون عن خلافها مع مواطنتها رحمة رياض على …

اترك تعليقاً