سيرين عبد النور تردّ على نقيب الفنانين: سوريا وشعبها بقلبي

شام تايمز- دمشق- آمنة ملحم

أعاد نقيب الفنانين زهير رمضان الجمهور لكواليس مسلسل “قناديل العشاق” عبر ظهور إذاعي له مؤخراً على إذاعة أرابيسك ، حين ضج الوسط الفني بمنع سيرين عبد النور بطلة العمل من التمثيل بسوريا من قبل النقابة، وحينها تأخر حضور عبد النور وتصوير مشاهدها مع المخرج سيف الدين سبيعي، ولكنها دخلت البلد وأدّت دورها في حارات الشام القديمة كبطلة للعمل أمام الفنان محمود نصر.

بلبلة كبيرة أحاطت بتصريحات النقيب عبر السوشيال ميديا، وردات فعل متباينة كونه ردّ المنع الذي حصل لإساءة سيرين لسوريا على حد تعبيره، الأمر الذي اعتبره البعض حق للسوريين مع ضرورة اعتذار عبد النور حينها.

سيرين التزمت الصمت في البداية، لكنها أخيراً قررت الرد على أحد التعليقات التي تؤيد وجوب اعتذارها من السوريين وحق رمضان بالدفاع عن بلده فغردت نافية إساءتها لسوريا مؤكدة أنها بقلبها “مش كل شيء بتسمعي تصدقي أرجوكي سوريا وشعبها بقلبي ولا يمكن سيء لأي بلد وشعبو أنا فنانة بدي حب الكل والكل يحبني”.

وكان رمضان ذكر أنه منع سيرين من التمثيل بسوريا لأنها كانت تقدم برنامج في إحدى القنوات المعادية وأساءت لسوريا حسب كلامه فصدر قرار من مجلس النقابة بمنعها من ممارسة العمل الفني في المسلسل إلا انها بعد ذلك تقدمت باعتذار فسمح لها بالتمثيل.

شاهد أيضاً

سلطان الطرب جورج وسوف يتحدث مع البحر.. والجمهور يعلق!

شام تايمز -متابعة شارك سلطان الطرب  جورج وسوف جمهوره بفيديو أثناء قضائه الإجازة الصيفية، وهو …

اترك تعليقاً