الشريط الإخباري

“أم جبل” حزينة على غياب جبل.. وهذا ماقالته عن “رانيا عمران”

شام تايمز –دمشق
أكدت الفنان القديرة منى واصف أنها ستطل في الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة الرد” بشخصيتها المعتادة أي الصارمة والحنونة في آن، قائلة: “هذا التناقض في الشخصية أجمل ما في إم جبل”، وذلك خلال اللقاء الذي أجرته مع برنامج “تراندينغ”.
ورداً على سؤال حول الحزن الذي سيلفها في هذا الجزء خاصة أن “جبل” سيكون بعيداً عنها، لفتت “واصف” أن هذا شيئاً طبيعياً لأن جبل حبيبها وابنها وكل حياتها وفرحتها فالعلاقة بين جبل وأمه فيها الكثير من التراجيديا.
ورفضت إم جبل في الوقت نفسه خلال اللقاء أن تكشف عن المدة التي غاب عنها “جبل” في هذا الموسم، تاركة عنصر التشويق الى حين عرض العمل.
وحول ما إذا كانت ستختلف كثيراً مع الفنانة ديما قندلفت في الجزء الرابع، قالت:” العرق دساس ما هي بنت أخي”، وطلبت من مذيع البرنامج ممازحة أن يوصل الكلام لديما.
رفضت “واصف” الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالخلافات التي ستندلع بينها وبين ديما لكنها شددت أن المشاهد التي جمعتهما فيها الكثير من الخلافات والصراخ والمحبة.
يذكر أن مسلسل “الهيبة الرد”يبدأ عرضه في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر عبر مجموعة من القنوات العربية والمنصات الإلكترونية وهي ShahidVOD، mbc4، mtvlebanon،Art ، رؤيا، السومرية.
المسلسل من اخراج سامر البرقاوي، بطولة تيم حسن، منى واصف، عادل كرم، ديما قندلفت، عبده شاهين، روزينا اللاذقاني، أويس مخللاتي وباقة من الممثلين.

شاهد أيضاً

محمد حداقي: نحن مجرد “صنايعية” نتعامل مع المهنة كهواية

شام تايمز – متابعة لفت الفنان محمد حداقي إلى أن ابتعاد عن الأعمال المسرحي يعود …

اترك تعليقاً