سوزان نجم الدين دبلوماسية وأكثر في “راحت علينا”

شام تايمز- دمشق

حضرت الفنانة سوزان نجم الدين بلقاء يمكن وصفه بالودي جداً مع الإعلامي اللبناني هشام حداد في برنامج “راحت علينا” حيث التزمت الدبلوماسية بإجاباتها لأبعد حد تجاه الجميع بعيداً عن السلبية أو ترك نقاط تؤخذ عليها هذه المرة.

حيث أكدت نجم الدين احترامها لكل الفنانين السوريين، وأنها تجاوزت الخلاف الذي نشب بينها وبين الفنان باسم ياخور بشكل غير مباشر، حول رفضها الظهور ببرنامج “أكلناها” موجهة كلماتها لياخور “باسم أنت زميل وصديق وبحترمك والأعمال لي عمتعملها حلوة وموفق عطول”.

وحول وصف الإعلامية اللبنانية كارلا حداد لها بالمريضة نفسياً، قالت إن كارلا تنمرت عليها وهي لا تعرفها ولا تريد أن تفتح صفحة جديدة معها لأنه لا صفحة قديمة بينهما بالأصل.

ورفضت الفنانة نجم الدين الحديث عن الشابة “مريانا” في برنامج اعتبرته أهم من الحديث عنها، وهي التي تدعي أنها أخت الفنانة سوازن وتهددها بنشر فيديوهات إباحية لها، مؤكدة أنها لا تعرفها، وأنها تنتمي لعائلة مكونة من أربعة شبان ولديها أخت وحيدة اسمها ميساء بعيدة عن الإعلام لأنها محجبة.

وبسؤالها عن أجمل ابتسامة بالوطن العربي اختارت الفنانة المصرية يسرا، وأما عن أجمل أمرأة شددت سوزان على أن الجمال ليس له معياراً ولكنها اختارت جمال هيفا وهبي، أما الست الحديدية فهي الفنانة منى واصف وجائزة أجمل خصر فقالت ممازحة أنها تعود لها، ولكنها منحتها لاحقاً للفنانة اللبنانية نجوى كرم.

وعن اتهام البعض لها بشرائها للجوائز التي تحصل عليها أكدت أن الجوائز التي تحصدها من مؤسسات لها اسمها وثقلها وليست من أفراد، وأنها لو قبلت كل ما يعرض عليها من جوائز لكانت حصدت تكريمات أكثر بكثير.

وختمت سوزان اللقاء بالقول: “محبة الناس هي الجائزة الأكبر لي وكل ما تعرضت له من تنمر لا أكترث له، معزية أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت في كل من سوريا ولبنان ومتمنية للجرحى والمصابين التعافي والسلامة”.

وأنهى حداد اللقاء بعرض ريبورتاج عن سوزان ودعمها لضحايا مرفأ بيروت حيث قدمت المساندة لعائلتين متضررتين من التفجير إحداهما سورية والثانية لبنانية.

شاهد أيضاً

أكثر من 167 مليون دولار إيرادات The Croods

شام تايمز – متابعة حقق الجزء الثاني لفيلم الرسوم المتحركة The Croods، إيرادات وصلت إلى …

اترك تعليقاً