الشريط الإخباري

بحضور لافت “منتجين 2020” ينطلق اليوم في دمشق

شام تايمز – نوار أمون

وسط حضور رسمي وشعبي لافت، وتنظيم كبير ودقيق، انطلقت فعاليات معرض “منتجين 2020” بالتكية السليمانية وسط دمشق، بمشاركة 137 صناعي و 77 شركة.

وافتتح المعرض أبوابه ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً، وتنوعت المنتجات المعروضة في الأجنحة الأساسية، كالألبسة، المواد الغذائية، المفروشات، المهن والصناعات اليدوية، وغصت منصات العرض بمئات المنتجات المميزة المصنوعة بخبرات يدوية وحرفية عالية.

ولمس الزوار نوعية وجودة المنتجات المعروضة، ونالت المعروضات وخاصة اليدوية منها إعجاب زوار المعرض، نظراً لإتقان صنعها، وسعرها المنافس.

ويراهن المشاركون في المعرض، على تقديم منتجات ذات جودة عالية وسعر مناسب، قادرة على منافسة أسعار السوق.

ومن زوار المعرض في يومه الأول، وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “طلال البرازي”، وفي تصريح لـ “شام تايمز” قال الوزير “البرازي”..”المعرض فرصة لدعم للصناعة الحلبية، وفرصة مهمة لدعم مشاريع مجموعة من الشباب”، وأضاف قائلاً..”الصناعة الحلبية نفضت غبار الإرهاب سابقاً، واليوم سنركز على إحياء هذه الصناعة ودعمها والتي ستكسر سلسلة العقوبات وغيرها”.

وفي معرض رده على سؤال حول إمكانية إعادة هذه المعرض في السنوات القادمة، أو إطلاق نسخ جديدة في باقي المحافظات، قال “البرازي”..”من الممكن إعادة إطلاق هذا المعرض في السنوات القادمة ومن المهم أيضاً إطلاق مبادرات دعم للصناعات في المحافظات السورية وخاصة في الساحل السوري”.

بدوره قال مدير المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات “علاء هلال” خلال مؤتمر صحفي..”هدف المعرض هو تسليط الضوء على الصناعة اليدوية والتي لها الدور الأبرز بدوران عجلة الإنتاج” وأضاف قائلاً..” استطاع المشاركون إعادة تشغيل معاملهم وورشاتهم رغم الدمار والصعوبات ليثبتوا أنهم أبطال حقيقيون”.

ويستمر المعرض باستقبال زواره على مدى أربعة أيام من الساعة 4 عصراً للـ9 مساءاً، لغاية يوم الجمعة، وبإمكان الزوار الاستفادة من العروض الخاصة والحسومات بأوقات المعرض.

شاهد أيضاً

أحلام تتصدر التريند برقصتها

شام تايمز – متابعة تصدرت الفنانة أحلام الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الرقصة …

اترك تعليقاً