الشريط الإخباري

منتجين 2020 تحد للحصار وتأكيد على قيمة حلب الصناعية

شام تايمز – ديما مصلح

انطلق معرض منتجي 2020 في التكية السليمانية وسط دمشق، الاثنين، تحت شعار “المنتج بطل حقيقي”، بحضور وزير التجارة وحماية المستهلك “طلال البرازي”، ومشاركة أكثر من 130 منتجاً من مختلف الاختصاصات، استطاعوا إعادة تشغيل ورشاتهم ومنشآتهم بعد عودة الاستقرار إلى حلب، ومنها مشاريع متوسطة أو صغيرة ناشئة، تسعى لحجز مكان لمنتجاتها في الأسواق الداخلية والخارجية.

ويؤكد المنتج “جوزيف فنون” أحد المشاركين في المعرض لـ “شام تايمز” أن “المنتج بطل حقيقي” من حلب هو إثبات لجميع الدول أن سورية رمز الحضارة التي قدمت كثير من الشهداء، ورغم حصارها اقتصادياً هي بلد منتجة ومنافسة، وحلب هي عصب الصناعة السورية”.

وذكر “فنون” أن هذه المشاركة الأولى لهم كمنتجين، في المعارض بعد الأزمة على سورية، والتي تحصل بدعم من الرئيس بشار الأسد، مؤكداً أنه وغيره من المنتجين سيكونون حاضرين في المعارض المقبلة وبمنافسة وانتشار أقوى.

ورأى أحد زوار المعرض لـ “شام تايمز” أن المعرض يشكل فرصة لإحياء الصناعة الحلبية، خصوصاً في ظل الإقبال الجيد على المعرض من قبل التجار وأصحاب المنشآت، مطالباً بضرورة وجود جناح خاص للبيع بالمفرق لاختصار الطريق بين المنتج والمستهلك مباشرة.

يُشار إلى أن المعرض مستمر لغاية 6 تشرين الثاني، من ساعة 4 عصراً وحتى الساعة 9 مساءً

شاهد أيضاً

محمد قصاب: “تنازل خطي” تصدرت التريند رغم عدم تسويقها بشكل حقيقي

شام تايمز – دانا نور تصدرت أغنية “تنازل خطي” للفنان محمد قصاب التريند، محققة آلاف …

اترك تعليقاً