“قطاع الجبل” ينهض بورشة أبيه ويعاود الانطلاق من جديد

شام تايمز – زينب ضوّا

النجاح ليس كلمة مجردة، وإنما حياة وروح متجددة، تمنحك الطاقة القصوى لاستكمال ما بدأته، ولتحقيق تجربة جديدة متوّجة بالمنافسة والجودة والصناعة، اشترك المنتج “عبود قطاع الجبال” في معرض منتجين 2020، معرباً عن فخره بالأيادي الحلبية القوية التي تغلّبت على الإرهاب ونهضت من جديد.

وأوضح “عبود” الشريك في الورشة الملكية للمفروشات، أن هذه التجربة الأولى التي يشترك فيها في المعرض، وعبّر عن فرحته بهذا الإقبال المبهر من الزبائن والتجار والوزراء والإعلاميين، حسب قوله.

وخلال الحديث عن تجربته الشخصية في الانضمام للمعرض، عزا نجاحه إلى نجاح والده الذي فتح المحل وعمل في المهنة، ويقول.. “تعب والدي وشقي من أجلي وأجل أخوتي وأنا ممتن له طيلة الحياة”.

وأشار “قطاع الجبال” إلى أنهم تضرّروا كثيراً خلال الحرب، حيث كانوا في منطقة تماس مع الإرهابيين، والمعدّات التي كانت موجودة لديهم لم تكن صالحة للعمل نهائياً، وسُرقت، وبرغبة وحب عاد مع الشاب ليدعموا المشروع من جديد.

ويحدد المنتج الحلبي أبرز الصعوبات التي واجهت عملية النهوض بالعمل، بأزمة كورونا التي أثرت على الجميع، والسبب الثاني والأصعب عقوبات قيصر التي أثرت في الشعب السوري كله، لافتاً إلى أن حلب تأثرت بشكل كبير، ويضاف إلى ذلك تردي الخدمات كالمياه والكهرباء.

حيث قطع عنها الماء والكهرباء وما زالت الكهرباء حتى اليوم سيئة جداً في حلب حيث تتراوح ساعات القطع من 7 الى 8 ساعات.

وبين أنهم اليوم يعملون تقريباً بشكل مجّاني في مصلحة النجارة، كي يحققون حركة بيع وشراء ويكبر الاسم ويتسع، موضحاً أن كل شخص يعمل بطريقة أوروبية، وطنية، كلاسيكية، موديل كي يلمع ويصل للشيء الذي يرنو إليه لأنه من الصعب أن تترك بصمة في قلب كل شخص، وشدد على أن حلمه يكبر معه وختم حديثه بالقول.. “إذا ما وقفنا مع البلد فمن سيقف معها”.

شاهد أيضاً

قصي خولي يشوّق الجمهور لـ “بارانويا”

شام تايمز – متابعة شوق الفنان قصي خولي جمهوره بإعلان موعد عرض مسلسله الجديد “بارانويا” …

اترك تعليقاً