الشريط الإخباري

شراكات إنتاجية وعقود مثمرة في اختتام معرض منتجين 2020 بدمشق

اختتمت فعاليات معرض “منتجين 2020″، الذي أُقيم في التكية السليمانية بدمشق على مدى 5 أيام، مساء الجمعة، وبمشاركة نحو 137 منتجاً قادماً من حلب عبر 77 شركةً ومشروعاً صغيراً.

وشهدت أيام المعرض الذي تنظمه المجموعة العربية للمعارض، مجموعة من اللقاءات والاتفاقات والعقود بين المنتجين القادمين من حلب، والتجار ورجال الأعمال والزبائن من زوار المعرض بإقامة شراكات انتاجية وتوزيع منتجاتهم في دمشق والمحافظات وتصدير بعضها إلى الخارج.

المنتجة وصاحبة ورشة ألبسة “أوديت أورفلي”، والتي تعمل بمهنة صناعة الألبسة منذ كانت في عمر 13عاماً، لكن الظروف التي مرت بها حلب أوقفت إنتاجها إلى أن عادت إلى العمل بعد تقديم الدعم للمنتجين، أوضحت لـ “شام تايمز” أن المعرض ساهم بالتعريف بمنتجاتها التي لاقت استحسان الزوار.

بدورها صاحبة مشروع صناعة “مارشميلو”، المنتجة “سونالي غزال”، أكدت إقبال واستحسان الزبائن لمنتجاتها خلال المعرض، وأن المعرض ساعدها على التعريف بمنتجهم الذي بدأ بمحل صغير في حلب.

من جهته أكد الصناعي “ميشيل الصبرة” المتخصص بأعمال الليزر، أن معرض “منتجين 2020″، ساعد على التواصل بين الصناعيين والزوار الذين تعرفوا على منتجاتهم، إضافة إلى مساهمته بالترويج والتسويق، مشيراً إلى أنه يمتهن هذه المهنة منذ عام 2003 ولكنه توقف عن العمل بسبب الظروف التي مرت بها مدينة حلب، إلى أن استطاع العودة إلى الإنتاج بعد تقديم الدعم.

يُشار إلى أن معرض “منتجين 2020 “، اُفتتح الاثنين 2- 11 في التكية السليمانية بدمشق، تحت عنوان “المنتج بطل حقيقي” وفسح المجال لتجار حلب لعرض منتجاتهم الصناعية الصغيرة ضمن مجالات المفروشات والألبسة والأغذية والحرف اليدوية والدعاية.

شاهد أيضاً

إيميه صياح تكشف أسرارها في “الهيبة”

شام تايمز – متابعة يستكمل صنّاع مسلسل “الهيبة” تصوير الجزء الخامس منه في لبنان والذي …

اترك تعليقاً