الشريط الإخباري

د. عبد الرحمن الجعفري: “ملتفى فن الطريق” رسالة حضارية.. ولن أردّ على المتنمرين!

شام تايمز- آمنة ملحم

شهد “ملتقى فن الطريق” الذي أقامه غاليري مصطفى علي بالتعاون والدعم اللوجيستي من محافظة دمشق في حي الشعلان بدمشق إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وتفاعلاً عبر السوشيال ميديا، كما شكل محطة جذب لعدد من الفنانين السوريين الذين تواجدوا بالمكان وشجعوا الفكرة وكذلك عدد من أعضاء مجلس الشعب.

د. عبد الرحمن الجعفري عضو مجلس الشعب حرص على الإطلاع على الملتقى وأكد لـ شام تايمز أن الرسالة الأبرز لهذه الفعالية تتجسد بمقولة ” بنرفض نحنا نموت”، وأنها رد على كل من صدّر الإرهاب لسورية، بأن السوريين يصدّرون الفن والحضارة والحب، وأن هذه طريقتهم في الحياة.

وأعرب الجعفري عن سعادته بالوعود التي حصدوها من محافظة دمشق وتأكيد مسؤول قطاع الثقافة فيها فيصل سرور على استمرار هذا النوع من المشاريع وتعميمه على أحياء أخرى، بكل ما حمله من دعم معنوي ولوجيستي.

وأكد الجعفري على دور وسائل التواصل الاجتماعي التي تعكس نبض الشارع، وتعرّف الجميع على كل ما يدور في المحيط، وأن هذه الفعالية لاقت تفاعلاً إيجابياً عبر السوشيال ميديا وعكست للعالم حالة من الفن والرقي والتقدم والثقافة السورية.

وأثنى الجعفري على دور السوشيال ميديا هنا بحمل الرسائل لكل مكان بنفس الوقت والحيز الزمني ليستطيع المتابع التواجد معها في أكثر من مكان والتعرف على ردات فعل الناس عموماً.

وحول تعرضه للتنمر عبر السوشيال ميديا مع نشره لصورته من مجلس الشعب بعد انتخابه عضواً في البرلمان، لفت الجعفري إلى أنه لم يتأثر بتلك الحالة ولم يفكر بالرد عليها لأنه لم يرتكب أي خطأ ليفسره، وأن الشخص المخطئ من الممكن أن يصحح خطأه، أما هو فلم يخطئ لذا ليس مضطراً للرد أو التعليق.

شاهد أيضاً

محمد قصاب: “تنازل خطي” تصدرت التريند رغم عدم تسويقها بشكل حقيقي

شام تايمز – دانا نور تصدرت أغنية “تنازل خطي” للفنان محمد قصاب التريند، محققة آلاف …

اترك تعليقاً