الشريط الإخباري

أمجد دقر يمزج ألوانه على أرض الشعلان في “ملتقى فن الطريق”

شام تايمز- علياء خلف

بظاهرة أشبه ما تكون بلوحة فنية رسمها الفنان العالمي” بيكاسو” بألوان تناثرت في كل مكان لتزين أرصفة الشارع وجدرانه بلوحات لشباب أبدعوا في رسمها واختاروا ألوانها بعناية لتزيد من جمالية الشارع، وتساعد على جذب الناس كان “ملتقى فن الطريق” بحالة أشبه بفسحة سماوية مفتوحة أمام الجمهور.

الشاب أمجد دقر طالب الهندسة المعمارية سجل مشاركته في الملتقى للتعبير عما بداخله وأوضح قائلاً :” أن الرسم فرصة لأعبر عن رأيي بشيء معين في داخلي بطريقة فنية جميلة، فأنا لم أكن مهتماً لهوايتي كثيراً إلى أن دخلت كلية الهندسة المعمارية والتي من خلالها تعرفت على أهم مبادئ الرسم بالإضافة إلى أنني امتلك موهبة الرسم”.

وتابع أمجد لـ شام تايمز:” رسمت على اسفلت الطريق لوحة فنية لأنها طريقة مختلفة نوعا ما وجميلة، تغير من لون الشارع الرمادي إلى ألوان كلها فرح وجمالية، وهذه الألوان لم تكن موجودة حيث ابتعدنا عنها قليلاً في فترة الحرب فمن الجميل أن يضاف للشوارع لمسة جديدة تعيد التفاؤل للناس بعد تلك السنوات المريرة”.

وعن الملتقى أكد أمجد: “أنه عمل فني رائع يعيد الحياة النظيفة والهادئة، والفكرة أعجبت الناس فجميع من زارنا هنا طلب أن نكمل بهذه الظاهرة الجميلة وأن تكون في أماكن أخرى، وتمنى أمجد أن تعود البلاد كما كانت فالملتقى أعطى أمل للناس أننا باقون رغم كل شيء، وأن تكون خطواتنا بسيطة للوصول للهدف في النهاية”.

شاهد أيضاً

أحلام تتصدر التريند برقصتها

شام تايمز – متابعة تصدرت الفنانة أحلام الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الرقصة …

اترك تعليقاً