الشريط الإخباري

منى واصف تتصدر المشهد بعبارة “وينك ياسبعي”

شام تايمز – متابعة
بعد عرض الحلقات الأولى لمسلسل “الهيبة الرد ” تعود الفنانة القديرة منى واصف بشخصية ” أم جبل” لتتصدر المراتب الأولى بالأكثر تداولاً من خلال مشاهدها الحنونة والقوية في المسلسل وخاصةً بجملتها الشهيرة “لما بغيب السبع، بتفلت الضباع، وينك يا سبعي”.
وخلال اتصال هاتفي مع أحد البرامج التلفزيونية أكدت واصف بأن شخصية “أم جبل” من الشخصيات التي تليق بها، وتستطيع تقديمها بسهولة كون الشخصية تشبهها في الحقيقة، ومن الجميل فيها أيضاً أنها تصدق الشخصية التي تؤديها، فجبروت الأم، السلطة، الحنان، القوة، هي صفات واصف بالحقيقة وهي بالضبط نفس صفات ناهد عمران” أم جبل” التي بلحظات تكون حنونة ولكنها ممكن أن تثور في وجه أي شخص يقف في وجه أولادها وخصوصاً جبل الذي عاد إلى الهيبة بعد اغتيال زوجته وابنه، بسبب موقف أحس بأنه سيكسر والدته.
وعن الفنان تيم حسن تحدثت واصف واصفةً إياه بالرجل القوي وبأنه يحمل “سحر وجبروت الرجل” وشخص محبوب جداً، حيث ارتبط اسم حسن” جبل ” بكل أجزاء الهيبة بشخصية الرجل الوسيم صاحب الشخصية القوية كما ارتبط اسم منى واصف بناهد عمران كبيرة الهيبة.
وأوضحت واصف أن تيم حسن تحمل أعباء نجاح العمل بكل أجزاء لأنه هو البطل وخدم الدور وتعب جداً لأدائه بالشكل المطلوب.
وعن اختيارها لأدواها قالت واصف على أنها لا تخاف من الأدوار إن كانت صغيرة أو كبيرة فهي تختار الشخصية التي تشبه منى واصف، أكثر من البطولة المطلقة والتي أخذتها على مدى سنوات ماضية.
ويشار إلى أن الجزء الخامس من “الهيبة” من المتوقع البدء بتصويره بداية 2021.

شاهد أيضاً

رشا بلال نموذجاً للمرأة القوية في “حضور لموكب الغياب”

شام تايمز – متابعة تصور الفنانة رشا بلال دورها في مسلسل “حضور لموكب الغياب” والذي …

اترك تعليقاً