محمد خير الجراح: أبو بدر مو “أجدب” وأحتفظ برأيي تجاه “أبو نحلة”

شام تايمز – متابعة

كشف الفنان محمد خير الجراح عن سبب غياب شخصية أبو بدر بالجزء ال 10 من مسلسل “باب الحارة”، وذلك لعدم رغبته بالتواجد ضمن نسختين متشابهتين في العمل، كما أن النص في الجزء العاشر وطريقة التعاطي مع شخصية أبو بدر كانت بعيدة كل البعد عن الأسس التي بنيت عليها الشخصية، مشيراً إلى أنه يجب التعامل مع شخصية أبو بدر على أنه شخص بسيط وليس “ساذج” فهو بسيط و ليس “أجدب”.

من جهة أخرى لفت الجراح في لقاء صحفي أن شخصية “أبو نحلة” والذي يؤديها الفنان يحيى بيازي، هي نسخة طبق الأصل عن شخصية “أبو بدر” مع اختلاف التسمية فقط لا غير، مفضلاً الاحتفاظ برأيه تجاه تلك الشخصية.

وكشف الفنان الجراح عن أسماء الفنانين الذين كان من المفترض أن يؤدووا شخصية “أبو بدر” في البداية لكنهم اعتذروا، منهم الفنان الرحل نضال سيجري حيث رفض العمل ضمن “البيئة الشامية” لذلك لم يشارك، أيضاً الفنان أندريه سكاف وذلك بسبب خوفه من ردود أفعال الناس على الشخصية، وأخيراً الفنان عبد الفتاح المزين فلم يتواجد في العمل بسبب عدم اتفاقه مع المسؤولين عنه، وعلق الجراح قائلاً: “أنا البديل الرابع”.

وأعرب عن رأيه بأن ما يحدث بين المخرج بسام الملا والمنتج قبنض قصص “جكر”، ومسلسل باب الحارة كان من المفترض أن يتوقف من زمان”.

شاهد أيضاً

“رنا شميس” في ضيافة “حوازيق” 

  شام تايمز – متابعة زارت الفنانة “رنا شميس” موقع تصوير مسلسل “حوازيق”، الذي يتم …

اترك تعليقاً