الشريط الإخباري

ظافر العابدين يكشف بعض أسرار “عروس بيروت”

شام تايمز – متابعة
كشف الفنان التونسي ظافر العابدين بعض التفاصيل من أحداث الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت” الذي يعرض حالياً على شاشة “Mbc” وأبرزها عن علاقة “فارس” بشقيقه “هادي” المعجب بـزوجته “ثريا”.
وخلال لقائه مع برنامج ” أي تي بالعربي ” ورداً على سؤال هل ستتفكك عائلة الضاهر عندما يعلم “فارس” أن شقيقه “هادي” معجب بـزوجته خاصة أن الجمهور ينتظر اللحظة التي ستُخبر فيها الست ليلى ابنها فارس هذا السر الذي اكتشفته بنفسها وتأكدت منه عندما قرأت مذكرات ابنها هادي، قال العابدين بكلمة واحدة “كلا”، وتابع أن العديد من المتغيرات ستحصل في الحلقات المقبلة.
وهل سيكون هناك جزءاً ثالثاً من المسلسل، أكد ظافر بأن لا علم لديه حتى الآن بجزء ثالث إلا إذا حصلت تطورات أخرى.
وأشار أنه لا زال أمامهم ثلاثة أسابيع للانتهاء من تصوير العمل بالكامل، ثم يتوجه الى مصر للانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم “العنكبوت”، كما أنه يتحضّر لمشروعين فنيين سيعلن عن تفاصيلهما لاحقاً.
يذكر أن “عروس بيروت2” يعرض على قناة “mbc4” تأليف الكاتب والممثل طارق سويد، أما البطولة فيلعب أدوارها: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تريز معلوف، رانيا سلوان، ميا سعيد، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، لينا حوارنة، ليا مباردي، علاء الزعبي وآخرون.

شاهد أيضاً

محمد قصاب: “تنازل خطي” تصدرت التريند رغم عدم تسويقها بشكل حقيقي

شام تايمز – دانا نور تصدرت أغنية “تنازل خطي” للفنان محمد قصاب التريند، محققة آلاف …

اترك تعليقاً