شيرين عبد الوهاب تردّ على شائعة طلاقها بـ” تغريدة “

شام تايمز – متابعة
بعد جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والضجة التي أثيرت حول انتشار أخبار طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وفي أول تعليق لها نفت عبد الوهاب الأمر جملة وتفصيلاً حيث غردت عبر “توتير”: “السلام عليكم، إحنا بألف خير”، لتنفي بذلك كل الأقاويل التي انتشرت عبر المواقع التواصل الاجتماعي.
وتأتي هذه الشائعة ضمن سلسلة شائعات تطارد الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب وتؤكد قرب وقوع طلاقهما، ولكن الجديد هو استعارة تفاصيل أزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، ومحاولة تطبيقها على علاقة شيرين وحسام، حيث أكد مطلق الخبر وجود خلافات شديدة بين الطرفين، بعد اكتشاف شيرين أنّ حسام عمد إلى توقيع وسحب وقبض أموال تعود إلى زوجته شيرين عبد الوهاب.
وسبق لعبد الوهاب أن سخرت من شائعة مماثلة أكدت حدوث الطلاق بينها وبين حسام حبيب بعد اشتباك بالأيدي في وجود المطرب الشعبي أحمد سعد الذي تدخل لفض العراك، ونشرت عبد الوهاب صورة لها وهي بين أحضان زوجها من داخل منزلهما، وذيلتها بتعليق ساخر أكدت فيه أنها لا تتوقف عن التشاجر معه.
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها معلومات عن انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها، بعد اكتشافها تلاعباً بإيراداتها ووجود بعض العقود التي أجراها حسام دون الرجوع إليها وسبق ونفى الثنائي الأمر.

شاهد أيضاً

عاصم حواط ينضم إلى “شام”

شام تايمز ـ متابعة انضم الفنان عاصم حواط إلى أسرة مسلسل “شام” المقرر عرضه خلال …

اترك تعليقاً