الشريط الإخباري

حسام تحسين بيك: لا أبحث عن مطربين لأبيعهم الألحان

شام تايمز- متابعة

كشف الفنان حسام تحسين بيك عن سبب عدم تعاونه مع الفنانة الراحلة صباح، التي كان من المفترض أن تأخذ منه أغنيتين، ومن ضمنهم أغنية “غزالي”، ولكن انشغالاته الفنية مع الفنان دريد لحام، منعته من لقاء صباح وهذا ما أدى لإلغاء المشروع.

من جهة أخرى أوضح تحسين بيك خلال لقاء إذاعي أن تلحينه لبعض الأغاني جاء بمحض الصدفة، ولم يفكر سابقاً بأن يصبح ملحن، وعلق قائلاً: “أنا لا أبحث عن مطربين لأبيعهم الألحان”.

وعن رأيه بأداء الفنان عاصي الحلاني لأغنية “نتالي”، بين حسام تحسين بك أن الفنان عاصي الحلاني تواصل معه هاتفياً، ليأخذ إذنه بغنائها، لكن الحلاني لم يغنيها بطريقة تحسين بك كما اشترط الأخير، مضيفاً: “عاصي فنان عربي مهم جداً ومميز جداً، لكن تعليقات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، تبين أن الأغنية التي قدمها عاصي لم تأخذ أصداء إيجابية كما يجب”.

وأشار تحسين بك إلى أن الفنانة ميادة بسيليس نجحت في أداء أغنية “نتالي”، وذلك بسبب تأديتها للأغنية بطريقة تشبه الأغنية الأصلية.

وعن سبب عدم امتلاكه لأي حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفت إلى أنه لا يحب “وجع الرأس” حسب تعبيره، ولا يفضل الأخذ والرد عبر مواقع التواصل.

شاهد أيضاً

محمد حداقي: نحن مجرد “صنايعية” نتعامل مع المهنة كهواية

شام تايمز – متابعة لفت الفنان محمد حداقي إلى أن ابتعاد عن الأعمال المسرحي يعود …

اترك تعليقاً