الشريط الإخباري

كارول سماحة تحصد جائزة “فاتن حمامة” كأفضل ممثلة “بالصدفة”

شام تايمز – متابعة
حصدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جائزة “فاتن حمامة” لأفضل ممثّلة في مهرجان “الإسكندريّة” السينمائيّ لأفلام البحر المتوسّط في دورته ال36، عن دورها في فيلم “بالصدفة” من إخراج باسم كريستو وإنتاج شركة” Day Two Pictures”.
وقامت الفنانة المصرية إلهام شاهين بتسليمها الجائزة، كما تسلّمت كارول سماحة درعاً تكريمياً للبنان ستحرص على تسليمه شخصياً لوزارة الثقافة اللبنانيّة.
وكانت قد أثنت الصحافة المصريّة والنقّاد السينمائيين على الفيلم بعد عرضه خلال المهرجان.
يشار إلى أن فيلم “بالصدفة ” كان قد عرض في الصالات اللبنانيّة والعربيّة أواخر العام 2019، وهو من بطولة كارول سماحة، بديع أبو شقرا، باميلا الكيك ومنير معاصري وكتابة كلوديا مرشليان.
وناقش الفيلم الوجه الآخر لبيروت من خلال حياة العشوائيات، وتدور الأحداث حول رجل أعمال ناجح ويعمل في وسائل الاتصال تنقلب حياته وذلك بعد سرقة حقيبته، ويقرر اللحاق باللص حتى يصل لأحد الأحياء الفقيرة وهناك يقابل عالماً آخر ويقع في حب شقيقة اللصة التي سرقت حقيبته.
يذكر أن سماحة تضع اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة بعنوان “شكراً” تم تنفيذها في مدينة اسطنبول، تنتمي إلى الألحان التركية، كلمات الشاعر المصري أحمد المرزوق، ومن المقرر أن يتم تصوير الكليب مع المخرجة المصرية بتول عرفة ومن انتاج شركة لايف ستايلز ستويوز في تعاونٍ ثانٍ معهما بعد أغنية “رحلة سعيدة”.

شاهد أيضاً

كارول سماحة تطلق “ياشباب يابنات”

شام تايمز – متابعة أطلقت الفنانة كارول سماحة  فيديو كليب أغنيتها الجديدة “يا شباب يا …

اترك تعليقاً