نانسي عجرم غاضبة.. واليسا ترد!

شام تايمز – متابعة
بعد عرض شاشة MTV لتقرير تلفزيوني ، يبين أن إليسا أكثر متابعة على السوشيال ميديا مقارنة مع باقي الفنانين، تفاجأ الجمهور بعدة تغريدات من الفنانة نانسي عجرم، اعتبرها البعض عدائية وموجهة ضد اليسا، لنرى أيضاً الفنانة ميريام فارس تقف لجانب لنانسي، كاشفة عن معاناتها مع “النفاق”.

من جهة أخرى علقت عجرم على الموضوع بتغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: ” بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات، إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات، وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator، نهاركن سعيد.. كلو مصداقية”.

لترد إليسا على عجرم، قائلة: “المنافسة الفنية مقبولة، ولا يجب أن تتحول لصراع إنساني”، خليني إحسم الجدل من الآخر، نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني، نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”، لافتة إلى أن نانسي على صواب في تغريدتها.

وأضافت في تغريدة ثانية: “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة، وراح نبقى نتنافس تارة أنا اسبقها وهي تسبقني لأنو هيدي هي المنافسة الشريفة”.

شاهد أيضاً

“رنا شميس” في ضيافة “حوازيق” 

  شام تايمز – متابعة زارت الفنانة “رنا شميس” موقع تصوير مسلسل “حوازيق”، الذي يتم …

اترك تعليقاً