بطولات الجبهة وأخرى إنسانية.. ناجي طعمي يواصل تصوير “أنت جريح”

شام تايمز- متابعة

يواصل المخرج ناجي طعمي تصوير مشاهد الفيلم السينمائي “أنت جريح” من تأليف قمر الزمان علوش وإنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بعدما قطع شوطاً جيداً من مرحلة التصوير.

ويسعى المخرج طعمي خلال تصويره المشاهد إلى بثّ روح الحياة فيها، عبر إدارته للصورة بطريقة تنبض بالواقع مستخدماً أدواته، وإمكانياته وخبرته الطويلة في خلق حالة خاصة به ومتفردة بعمله.

ورغم أن فيلم “أنت جريح” يتحدث في أحد خطوطه عن بطولات الجيش العربي السوري في الأزمة التي عاشتها سوريا، لكنه لايغفل الجانب الإنساني والاجتماعي والحياتي، فيمتزج الخاص بالعام، وبطولات الجبهة ببطولات الإنسانية، بعيداً عن مصطلحات غريبة عن مجتمعنا حاولت دخوله عنوة كالجهل، والكره، ومحاولة إقصاء الآخر وغيرها من الأفكار السلبية.

ولايكتفي المخرج طعمي بنقل الحدث، والحياة، والظروف كما هي بل يلقي على الأحداث صبغتها الإنسانية التي تنبض من خلال الصورة عبر مشاهد يؤديها أبطال الفيلم بإحساسٍ عال يعكس صورة الحياة.

يشارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم الدراما في سوريا منهم كندا حنا، نادين خوري، خالد شباط، بلال مارتيني، محمد قنوع، توفيق اسكندر، فادي زغيب، فؤاد وكيل، سلوى جميل، أسيمة يوسف وغيرهم.

شاهد أيضاً

أحمد رافع: لو أصبحت نقيباً للفنانين سأقوم بعملية تنظيف رائعة “بلدوزر”

شام تايمز- دانا نور أشار الفنان أحمد رافع خلال مشاركته في المؤتمر الصحفي لعمل “وثيقة …

اترك تعليقاً