تامر حسني في رسالة اعتذار لبسمة بوسيل “متهورة بس.. بحبك”

شام تايمز – متابعة
أخيراً وبعد الضجة الكبيرة التي حصلت مؤخراً بإعلان بسمة بوسيل طلاقها عن زوجها الفنان المصري تامر حسني أعلن الثنائي التراجع عن قرار الطلاق.

حيث وجه حسني أول رسالة اعتذار علنية مباشرة إلى زوجته المغربية بسمة بوسيل، بعد إعلانها الانفصال وطلب الطلاق، وعاتبها على الاستسلام لشر “السوشيال ميديا” والأشخاص الراغبين في خراب البيوت، وبنفس الوقت صالحها مؤكداً أنه بكل الأحوال سيبقى سندها وظهرها وحبيبه، وذلك عبر رسالة وجهها لها عبر خاصية “الستوري” لحسابه الرسمي على “إنستغرام” وختم رسالته “متهورة بس.. بحبك”، لترد عليه بوسيل بالطريقة ذاتها إذ أعادت نشر رسالة زوجها تامر عبر حسابها على موقع “انستغرام” معلقة عليها: “فعلاً اتهورت.. بس عشان بحبك”.

اللافت كان تهديد الفنانة الإماراتية أحلام لتامر وزوجته من أجل التراجع عن قرار الانفصال وأنها في حال لم يتم الصلح ستقوم بالسفر إليهما في مصر.
بدوره رد تامر حسني على تعليق أحلام قائلاً: “تسلميلي يا غالية ويسلملي قلبك الجميل، كل حاجة هتبقى جميلة، وأجمل من الأول دي بنتي متقلقيش، وأصلاً أنا وبسمة بنحبك جداً”.

يشار إلى أن أحلام مازحت تامر وبسمة قائلةً لهما: “حيرجعوا باذن الله ولو ما رجعوش حسافر مصر و أصالحهم وهم أحرار تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين وعلى فكرة كل واحد يكتب للثاني حالاً بحبك وبسرعة و يا ويلكم إذا غضبت”.

شاهد أيضاً

عاصم حواط ينضم إلى “شام”

شام تايمز ـ متابعة انضم الفنان عاصم حواط إلى أسرة مسلسل “شام” المقرر عرضه خلال …

اترك تعليقاً