الشريط الإخباري

معتصم النهار “نجم العرب” باستفتاء الجمهور

شام تايمز – متابعة
حصد الفنان معتصم النهار لقب “نجم العرب” عن فئة أفضل ممثل عربي للعام 2020، وذلك باستفتاء مهرجان نجم العرب السنوي بنسخته الخامسة بتصويت الجمهور حيث سيقام حفل التكريم في مصر في 12 كانون الأوّل/ديسمبر المقبل.

وعبر النهار عن سعادته بعد إعلان فوزه بهذه الجائزة، ومن خلال منشور عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي شكر الجمهور على دعمهم المتواصل له واختياره أفضل ممثل لهذا العام.

وكتب النهار: “بشهادة محبتكم أشهد للنجاح مذاق مختلف، هو أجمل هدايا القدر، اليوم أنال جائزة نجم العرب عن فئة أفضل ممثل عربي في مسلسل تلفزيوني لسنة ٢٠٢٠، وذلك اعتماداً على تصويت الجمهور الحبيب، بتكريم من إدارة مهرجان نجم العرب السنوي التابع لمجلة “وات هابنز” في جمهورية مصر العربية”.

مضيفاً: “الشكر موصول لإدارة المهرجان والمجلة على الشفافية والرقي بالتعامل، ولجمهوري الداعم الأول والدائم، ونشرق سوياً حمداً وامتناناً بحبكن”.
منشور النهار لاقى تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين تمنوا له دوام النجاح والتألق في مشواره الفني.

يذكر أن فوز النهار بهذه الجائزة جاء بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل “من الآخر”، كما حقق نسب مشاهدة قياسية في مسلسل” أسود فاتح “في مصر، والذي شارك فيه كضيف شرف إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

شاهد أيضاً

صباح حزين في دمشق.. وأهل الفن : “سلامتك يا شام”

شام تايمز – آمنة ملحم صباح عاصمة الياسمين اليوم لم يكن أبيضاً، بل مضرجاً بدماء …

اترك تعليقاً