خلخالك يا ناصيف “خرب” الدنيا!

خاص – شام تايمز
لم تهدأ صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية عن تداول آخر صورة نشرها الفنان ناصيف زيتون عبر انستغرام، وكاد أن يتحول الفنان الشاب لتريند ولكن ليس بعمل فني جديد هذه المرة بل بخلخاله الذي شغل المتابعين فراحوا يتساءلوا مخاطبين ناصيف “الخلخال ليش يا كبيررر”.
حالة انذهال عامة من خلخال ناصيف سيطرت على المشهد وعبارات قاسية وجهت لصاحب “مجبور اقسى” الذي التزم الصمت حيال كل التعليقات التي وجهت له وملأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي راح بعضها باتجاه اختلاق تصريحات تحمل حالة دفاع عن الصورة نقلت عن لسان الفنان بأنها “حرية شخصية وأن الخلخال موضة مثله ومثل اللبس وكذلك التاتو” ولكن بمحاولة شام تايمز تقصي ذلك التصريح تبين أنه لايخرج من إطار الشائعات التي تطال الفنانين على الدوام.
ولم يتوقف الأمر لدى رواد السوشيال ميديا عند اختلاق تصريحات عن لسان ناصيف بل الأمر طال أيضا الفنانة أمل عرفة فنقلوا عنها تعليق لناصيف “منور بخلخال وبلا خلخال”، ولكنها ليست الفنانة الوحيدة التي أدخلت الدوامة، بل كذلك الفنانة سيرين عبد النور حيث ألف البعض عن لسانها تعقيب على خلخال زيتون جاء فيه ” ماكنت حب حط خلخال وبعد ما شفتو برجلك كتير حبيتو، لاترد ع حدا انت نجم وكبير وخليك رجال متل مامنعرفك ونجاحك يملي الدني من غيرتن عم يحكو”.
لتزيد التعليقات السلبية بحق ناصيف مع تداول تلك التصريحات بكثرة أيضا، ليصح التعبير بأن “خلخالك يا ناصيف خرب الدنيا”.
ومع كل تلك التعليقات يبقى لضريبة الشهرة ثمنها الذي يدفعه الفنانين على الدوام، وأيا كانت المبررات يبقى غياب الرقابة عن صفحات السوشيال ميديا مشرعا الأبواب أمام الإساءة واالإشاعات التي تطال حياة وخصوصية كثر.. فإلى متى ؟!.

شاهد أيضاً

“رنا شميس” في ضيافة “حوازيق” 

  شام تايمز – متابعة زارت الفنانة “رنا شميس” موقع تصوير مسلسل “حوازيق”، الذي يتم …

اترك تعليقاً