نسرين طافش: أفضل الرجل الحنون وأكره الرجل التافه

شام تايمز – متابعة
كشفت الفنانة نسرين طافش صفات فارس أحلامها الذي تتمناه، وعلقت قائلة: “أتمنى أن يمتلك فارس أحلامي صفات الوعي، وأن يكون بأخلاق عالية، حنوناً ولطيفاً بالتعامل، مضيفة أنها تكره الشخص التافه والفارغ من الداخل، الذي لا يمتلك مشاعر الحب والاحترام للأنثى”.

وبما يخص الحالة المادية لفارس أحلامها، بينت طافش خلال لقاء تلفزيوني أجرته مؤخراً أن الوضع المادي يلعب دوراً مهماً في العلاقات الزوجية، كما أن من واجب الرجل تحمّل مسؤولية جميع المصاريف العائلية، والرجل السليم هو من يستمتع بالصرف على بيته وأولاده، مشيرة إلى أنّ المال ليس كل شيء، لكنه عامل مهم لا يمكن تجاهله بالمطلق.

من جهة أخرى أكدت نسرين أنها لا تسمح لأحد من متابعيها أن يتجاوز حدوده ويبدي رأيه بأمور لا تعنيه، إلا بحال طرحت استطلاع رأي أو سؤال، موضحة أنها تحترم آراء الجميع، لكن دون تخطي الخط الأحمر.

ولفتت إلى أن هناك أمور تخص دراستها لا يعلم عنها متابعيها ، حيت علقت قائلة: ” إنّها درست تنمية بشرية لمدة عشر سنوات تقريباً، بالإضافة إلى أنها تمتلك شهادة مدرب محترف معتمد من الدكتور الراحل إبراهيم الفقي، كما أنها تقوم بتطبيق ما تعلمته على الناس ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وإن واجبها كفنّانة أن تُؤثّر على محبيها بشكل إيجابي.

شاهد أيضاً

عاصم حواط ينضم إلى “شام”

شام تايمز ـ متابعة انضم الفنان عاصم حواط إلى أسرة مسلسل “شام” المقرر عرضه خلال …

اترك تعليقاً