الشريط الإخباري

اسماعيل تمر: المجتمع العربي لايتقبل “الرابرز”..ومشروعي مع قصي خولي طويل الأمد

شام تايمز – بتول سعيد

كشف الفنان اسماعيل تمر عن تفاصيل بداية تعاونه مع الفنان قصي خولي موضحاً أنه انطلق منذ عام 2017، حيث علق قائلاً: “كانت البداية من أغنية “سوري قديم”، ونعمل حالياً على مشروع يتضمن عدة أعمال “فيديو كليب راب”، “مسلسل”، “فيلم قصير”، وهدفنا التركيز على تجارب الآخرين والمشاكل التي تواجهنا كشباب وفنانين، وهذا ما حرصنا عليه من خلال Slogan “القصة كلها”.

وقال تمر لشام تايمز: “في عام 2014 تواصلنا أنا والفنان قصي خولي عبر تويتر، وأصبح قصي يشارك أعمالي عبر حسابه الشخصي، وعندها قال لي أنه يحب أغاني الراب، وبعدها التقينا و قدمنا أغنية “سوري قديم”.

وأشار إلى أن مشروعه مع خولي لازال قائماً، كما أن هناك عمل يجمعهم سوية، سيتم التحضير لطرحه بشكل سنوي.

من جهة أخرى بيّن إسماعيل أن جميع المصاعب التي يواجهها “الرابرز” العربي تتعلق بعدم تقبل الشارع العربي لهذا الفن “الغريب” بالنسبة لمجتمعنا، كما أن مغني الراب يقعون في مشكلة وهي عدم اندماجهم بمجتمعهم، وهذا ما يظهر من خلال أعمالهم، مضيفاً: ” تخطيت جميع صعوباتي، وأحرص على إخال اللغة العربية الفصحى في جميع أعمالي وأيضاً التحدث عن مشاكل الشباب، كما أفضل الابتعاد عن الشتائم، لأدخل إلى كل بيت عربي دون أية مشاكل تذكر”.

ولفت تمر إلى أنه يستعد للمشاركة بأغنية مع مؤسسة “الطفولة حياة” مع كل من الفنانة شهد برمدا، ونانسي زعبلاوي، وغنى بو حمدان، بالإضافة إلى أن جميع أرباح الأغنية ستذهب لأطفال مرضى السرطان”.

وفيما يخص “السكرين شوت” التي انتشرت وعكست أن “تمر” يخوض نقاشاً حول خلاف الفنان قصي خولي مع زوجته مديحة، أكد تمر أنها صورة مفبركة وغير صحيحة، كما أنه طلب من بعض الصفحات والمواقع بحذف هذا الخبر، بالإضافة إلى أنه تواصل مع قصي وزوجته لتوضيح الأمر، واختتم بالقول: “لا أحب التدخل بالأمور الشخصية”.

شاهد أيضاً

محمد حداقي: نحن مجرد “صنايعية” نتعامل مع المهنة كهواية

شام تايمز – متابعة لفت الفنان محمد حداقي إلى أن ابتعاد عن الأعمال المسرحي يعود …

اترك تعليقاً