الشريط الإخباري

بعد انتشار صورة لمحمد رمضان مع فنان إسرائيلي.. نقابة الفنانين المصرية تعقد اجتماعاً طارئاً

شام تايمز – متابعة
بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها انتشار صورة تجمع الفنان المصري محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي والتي علق عليها بالقول: “الفن دوماً يجمعنا”، أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر بيانا تؤكد فيه أن النقابة تفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية، والموقف الشعبي والثقافي من قضية التطبيع.
ودعت النقابة إلى اجتماع لمجلسها مع اتحاد النقابات الفنية سيعقد اليوم لاتخاذ الإجراءات الحاسمة تجاه ما أسمته الموقف الفردي للفنانين التابعين لها، لأخذهم صور مع فنانين منتمين للكيان الغاصب.
وبمجرد نشر الصورة، كان اسم محمد رمضان تصدر “تويتر” في مصر، وهاجمه نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بضراوة، مؤكدين أنه سقط سقوطاً مهيناً .
ولاقت الصور العديد من التعليقات السلبية واتهم البعض رمضان بالتطبيع بعد ظهوره مع المطرب الإسرائيلي في دبي.
ورد رمضان على الجدل المثار خلال الساعات الماضية بسبب الصورة ونشر عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، فيديو من زيارته الأخيرة لدبي، يظهر خلالها وقد التف حوله الجمهور لمصافحته والتقاط الصور معه، وعلق كاتباً: “مفيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه”.
وتابع: “قال تعالى: لكم دينكم ولي دين.. صدق الله العظيم”.
يشار إلى أن المطرب الإسرائيلي عومير آدم، كان في زيارة إلى إمارة دبي للمشاركة باحتفالات عيد “البهجة” اليهودي، وذلك بعد مرور أقل من شهر، على توقيع اتفاق التطبيع بين إسرائيل والإمارات.

شاهد أيضاً

صباح حزين في دمشق.. وأهل الفن : “سلامتك يا شام”

شام تايمز – آمنة ملحم صباح عاصمة الياسمين اليوم لم يكن أبيضاً، بل مضرجاً بدماء …

اترك تعليقاً