قمر خلف: كثرة انتقادات “شارع شيكاغو” دليل جماهيريته

خاص – شام تايمز

لازال مسلسل “شارع شيكاغو” موضع إثارة للجدل، وعناوين الصحافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جرأته في عدد من المشاهد الدرامية.

وعلى هامش الماستر كلاس الذي أقامه خبير التجميل ميلاد حنون التقى موقع “شام تايمز” الفنانة قمر خلف زوجة الممثل مهيار خضور وأخبرتنا عن رأيها في العمل والانتقادات التي تعرّض إليها.

قمر وببداية الحديث أكدت أن رأيها لا يُعبر إلا عن كونها “متفرجة”، وهي معجبة بقصة المسلسل كونه يقدم صورة جديدة بطريقة مختلفة.

وعن الجدل الذي أحدثه بوستر العمل، قالت خلف أن ذلك دليل على أهمية المسلسل وانتشاره الواسع، “بمجرد أنك تُقدم مادة فنيّة تثير الجدل، فهذا له نتيجة بغض النظر عن الإعجاب بها أو تقبلها”.

أما التعليقات السلبية والانتقادات التي واجهها مسلسل “شارع شيكاغو”، اعتبرت قمر أن ذلك يعود للمتابعة الكبيرة من قبل الجمهور، “طالما أنك تُشاهد المسلسل فأنت تُجادل به”.

وعلى الصعيد الفني لم تكشف خلف عن احتمال إنتاج جزء ثان من مسلسل “سوق الحرير” الذي تم عرضه في رمضان الماضي، مؤكدة أنها في هذه الفترة لم ترتبط بأي عمل بشكل رسمي لرمضان 2021 وهي في مرحلة القراءة فقط.

أما عن الثنائية التي جمعتها مع زوجها مهيار خضور في مسلسل “زمن البرغوث” عبّرت عن فرحتها بالأصداء التي تتلقاها عن العمل على الدوام، مؤكدة أن ذلك عبارة عن قصة وصلت للجمهور بشكل صادق.

شاهد أيضاً

“مي عز الدين” تدخل عالم “التيك توك” بفيديو طريف

شام تايمز – متابعة قررت الفنانة المصرية “مي عز الدين” دخول عالم “التيك توك” من …

اترك تعليقاً