ريم عبد العزيز تنضم لـ “مقابلة مع السيد آدم” وتدعو للارتقاء بذائقة الجمهور

شام تايمز –  آمنة ملحم

كشفت الفنانة ريم عبد العزيز لـ شام تايمز عن انضمامها للجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” تأليف وإخراج فادي سليم، نافية كل الأقاويل التي تتحدث عن إلغاء تصوير هذا الجزء أو تأجيله فالتحضيرات قائمة للانطلاق قريباً بالتصوير على حد تعبيرها.

ولفتت عبد العزيز إلى أن هذا الجزء سيحمل تفاصيل وأحداث جديدة ستدخل العمل مع شخصيات جديدة عليه أيضاً، رافضة كشف تفاصيل عن شخصيتها لتحافظ على حالة الدهشة والمتعة للمشاهد حين المتابعة منوهة أن شخصيتها تتقاطع ما بين الخطين الاجتماعي والبوليسي في العمل.

هذا وأنهت عبد العزيز تصوير مشاهدها في “باب الحارة 11” بشخصية “ربيعة” التي ظهرت في الجزء العاشر وأحبها الناس وفق حديثها، مؤكدة أن الشخصية ستحمل تطورات في هذا الجزء وفيها نوع من “الأكشن”، كما سجلت مشاركتها في مسلسل “بعد عدة سنوات” مع المخرج عبد الغني البلاط الذي انتهى تصويره مؤخراً.

وحرصت عبد العزيز على التواجد ضمن فعاليات “أيام الثقافة السورية ” التي تنظمها وزارة الثقافة، مؤكدة أن الفن والثقافة متلازمين وضروريين للإعلاء بذائقة الجمهور، فيكفي اتباع مقولة “الجمهور عايز كده”، متمنية أن تحظى هذه الفعاليات بمشاركة واسعة من أهل الفن ولكنها ترى بوجود حالة تباطؤ وقلة اهتمام من الطرفين المنظم لها، ومن الفنانين فالمسؤولية مشتركة وتقع على الطرفين بنجاح هذه الفعاليات من فشلها.

شاهد أيضاً

عاصم حواط ينضم إلى “شام”

شام تايمز ـ متابعة انضم الفنان عاصم حواط إلى أسرة مسلسل “شام” المقرر عرضه خلال …

اترك تعليقاً