نادين خوري : لهذا ابتعدت عن مرايا.. وهذه المهنة أحب مزاولتها

شام تايمز – متابعة

ردت الفنانة نادين خوري على أسئلة واستفسارات جمهورها ومتابعيها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وأجابت خوري على سؤال أحد المتابعين الذي تساءل عما ينقص الدراما السورية اليوم، لترد: “لا شيء ينقص الدراما نحن فقط بحاجة أن نشعر أكثر بالمسؤولية، لأن هناك بعض الأعمال مؤخراً تخلت عن المسؤولية، فيجب علينا أن نكون حريصين أكثر على مسار الدراما السورية”.

وعن رأيها بالمشاركة بالأعمال المشتركة لفتت خوري: “في القديم شاركت بأعمال عربية مشتركة من مختلف الأقطار العربية، وهذا ساعدني كثيراً وأغنى الحركة الفنية” مشيرة إلى أن هذه الحالة ليست بجديدة على المشاهد العربي، ولادخيلة على واقع الدراما العربية بشكل عام، إنما هي موجودة منذ زمن طويل.

وحول مسلسل “حارة القبة” فضلت الفنانة السورية أن تترك تفاصيل العمل مفاجأة كي لا تكشف الأحداث، لكنها كشفت أنها تؤدي شخصية امرأة أرملة تدعى “نائلة”، وتتسم الشخصية بالغموض والإثارة والحضور المميز.

أما عن سبب عدم متابعتها في أجزاء مسلسل “مرايا” وسبب توقفها قالت خوري: ” مرايا يتيح للممثل أن يقدم نفسه بأكثر من شخصية، وقدمني بأكثر من لوحة وبطريقة مميزة، وسبب عدم متابعتي هو إتاحة الفرصة للغير”، موجهه الشكر لكاتب ومؤلف العمل الفنان السوري ياسر العظمة، معتبرة أنها اكتفت سابقاً وتوقفت لتتيح المجال لآخرين بأن يعيشوا هذه التجربة لتبحث هي عن أمور فنية ومشاركات جديدة ومختلفة.

وختمت وتحدثت عن المهنة التي كانت سوف تختارها لو لم تكن ممثلة، مشيرة إلى أنها تحب مجال الديكور وكانت تتمنى الدخول في هذا المجال لأنه يحتاج لعنصر الإبداع والجمال.

شاهد أيضاً

عاصم حواط ينضم إلى “شام”

شام تايمز ـ متابعة انضم الفنان عاصم حواط إلى أسرة مسلسل “شام” المقرر عرضه خلال …

اترك تعليقاً