الشريط الإخباري

“سكر مالح” رابع فعاليات “ستاند آب أكاديمي” في “شيراتون” دمشق قريباً

شام تايمز- متابعة
يستعد الاستشاري والمدرب الدولي المحترف “أسامة محمود ساطع” لتقديم فعاليته الرابعة من مشروع “ستاند آب أكاديمي” والتي تحمل اسم “سكر مالح”، بحضور نخب متعددة من المجتمع السوري، وبدعم من وزارة السياحة والتعاون مع إدارة فندق “شيراتون” دمشق، بتاريخ 9 كانون الأول 2020.
ويهدف “ستاند أب أكاديمي” إلى تسليط الضوء على سلوكيات وأخلاقيات أفراد المجتمع، السلبية منها والإيجابية، بالإضافة إلى معالجة العادات والجوانب السلبية التي تمثل عائقاً أمام تطور المجتمع وتقدمه، وذلك بأسلوب ممتع يحث على التفاؤل والتحفيز وبهدف لتجاوز حالات الإحباط واليأس، ولبناء مجتمع منتج وحضاري، وليصنف “ستاند آب أكاديمي” بذلك كأول مسرح Talk show في سورية يتحدث عن التنمية البشرية بأسلوب العرض التفاعلي المباشر مع جمهور الحضور.
كما يقدم مشروع “ستاند آب أكاديمي” من خلال الفعاليات التي يقيمها، مجموعة من الحالات الإبداعية والمواهب السورية المتميزة، وذلك بهدف الحث على استثمار هذه المواهب الوطنية ومعرفة كيفية الاستفادة منها.
يذكر أن الفعالية الرابعة لمشروع “ستاند أب أكاديمي”، ستنطلق تحت رعاية مجموعة من المؤسسات والشركات، منها مركز “لابيرلا” الطبي والتجميلي وهو الراعي الماسي للفعالية، ومجموعة “أرمان” للفنادق والمنشآت السياحية كراعي ذهبي والراعي الفضي كل من شركة kokla لصناعة الشوكولا وموقع سوق الكهرباء الإلكتروني للتسوق “واتس آمب”.
أما الرعاية الإعلامية للفعالية فستغطيها كل من المؤسسة العربية للإعلان، شبكة “شام تايمز” الإعلامية، إذاعة “فرح إف إم”، تلفزيون “صوت العرب” المصري، تلفزيون الشاهد الكويتي، strika للإعلانات الطرقية، وكالة سبوتنيك الروسية إضافة لعدد من وسائل الإعلام المحلية.

شاهد أيضاً

“التعليم الوجداني “ضرورة أساسية للتربية الصحيحة والمجتمع السليم”

شام تايمز- دانا نور بعد إصدار وزارة التربية مؤخراً قراراً بإضافة حصتين للتعليم الوجداني الاجتماعي …

اترك تعليقاً