الشريط الإخباري

“بنات الماريونت” إلى أبو ظبي!

شام تايمز – متابعة

انطلقت عمليات تصوير المرحلة الثانية من مسلسل “بنات الماريونت” في أبو ظبي من إنتاج شركة الأشمل وبمشاركة مجموعة من الفنانين السوريين والإماراتيين.
وتتناول الأحداث شخصيات رئيسية، تدور بينها الكثير من الأحداث المشوقة، وترافقها مجموعة علاقات عاطفية واجتماعية مطروحة بطريقة كوميدية جذابة.

وأكد مخرج العمل “مخلص الصالح” في تصريح صحفي أن “بنات الماريونيت” سيشكل نقطة تحول في الدراما المشتركة، معتبراً أن هذه النوعية من الأعمال تحمل قيمة كبيرة من الناحية الفنية والإخراجية.

وتابع : “أتمنى أن يلاقي العمل نجاحاً يتوج الجهود المبذولة من قبل القائمين عليه.. المنافسة بين الأعمال شديدة دون شك، لكن العمل يقوم على أفكار رائعة بحضور نخبة من النجوم المميزين، وأعتقد أن النجاح سيكون حليفنا”.

ومن المفترض أن يكون العمل جاهزاً خلال فترة قصيرة، وسيعرض قريباً على مجموعة من القنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي.

يذكر أن مسلسل “بنات الماريونيت” هو أول مسلسل كوميدي إماراتي سوري يضم أكثر من عشرين نجماً من نجوم الكوميديا في سوريا والإمارات منهم أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصري، صفاء سلطان، أندريه سكاف، محمد خير الجراح، روعة ياسين، طارق مرعشلي ، رواد عليو، رنا شميس، رضوان قنطار، ناهد الحلبي، سحر فوزي ، جمال العلي ، روبين عيسى جوليا الشواشي ، حمد الكبيسي، علي الطاهر ، سارة العمراني ، حسام الشاه وحسام تحسين بيك.

شاهد أيضاً

محمد قصاب: “تنازل خطي” تصدرت التريند رغم عدم تسويقها بشكل حقيقي

شام تايمز – دانا نور تصدرت أغنية “تنازل خطي” للفنان محمد قصاب التريند، محققة آلاف …

اترك تعليقاً