الشريط الإخباري

وائل عبد العزيز يوجه رسالة صلح لشقيقته ياسمين بعد الإساءة لها

شام تايمز – متابعة
وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة صلح لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد فترة طويلة من الانقطاع بينهما إثر خلافهما بسبب ارتباطها من الممثل احمد العوضي.

وكتب عبد العزيز عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: “ربنا يكرمك ويوفقك ويحفظك ربنا عالم إني مش عايز حاجة من الدنيا غير إني أشوفك ناجحة ومرتاحة في اختياراتك بالشكل اللي يليق بيكي”.

يُذكر أن وائل كان قد وجّه رسالة لشقيقته سابقاً قال فيها: “في البداية عيد سعيد عليكم، أنا فضّلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وفي البداية ألف رحمة ونور عليك يا عم حسن حسني هتوحشنا جداً، والآن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي”.

وأضاف وائل عبد العزيز: “في النهاية إنتى حرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه، ودي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها”.

كما انتقد عبد العزيز أحمد العوضي مراراً، لا سيما حين علق على أدائه في مسلسل “الاختيار”: “بص هقولك طريق أسهل بكتير من الي ‏أنت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك، ويمكن تنجح لأن التمثيل مش حواجب وعين مبرقة ونبرة صوت واحدة في ‏كل الأدوار”.‏

شاهد أيضاً

صباح حزين في دمشق.. وأهل الفن : “سلامتك يا شام”

شام تايمز – آمنة ملحم صباح عاصمة الياسمين اليوم لم يكن أبيضاً، بل مضرجاً بدماء …

اترك تعليقاً