الشريط الإخباري

يحيى بيّازي بالزي العسكري.. فما هو القادم!

شام تايمز – محمد خليل إسماعيل

أثار الفنان السوري “يحيى بيّازي” بلبلة بين صفوف جماهيره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ببوست كان قد نشره مؤخراً على حسابه الرّسمي على الانستغرام معلّقاً عليه بـ “SOON “.

بيّازي الذي ظهر في الصورة بكاريكاتير العمل المرتقب مرتدياً الزيّ العسكري في وسط الصحراء، اكتفى بهذه الصورة دون التصريح عن أية تفاصيلٍ متعلّقة بالعمل أو الشخصيّة على حد سواء.

ويشارك بيّازي أيضاً في مسلسل باب الحارة بجزئه الحادي عشر من تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب، إنتاج شركة قبنض والذي يلعب فيه شخصية ” أبو نحلة ” بائع الفلافل التي سبق أن قدمها في الجزء السًابق لحظة نزوحه مع زوجته إلى حارة الصالحية بعد قصف الفرنسيين لحارات الشام ومساعدته فيما بعد من قبل أهل الحارة سعياً لاستقراره وتأمين هذا العمل له .

كما لعب بيّازي دور البطولة في مسلسل ” ولاد سلطان ” كتابة سعيد حنّاوي، إخراج غزوان قهوجي، إلى جانب كل من القديرين حسام تحسين بك و سليم صبري والفنان عبد المنعم عمايري والذي عرض لأول مرّة على قناة ” bein دراما ” المشفّرة خلال الشهر الفائت حيث حقق تفاعلاً نوعيّاً من قبل الجمهور الّذي أشاد بتنوع قصته والحبكة الدّرامية فيه.

شاهد أيضاً

ما هو مصير مسلسل “العربجي”

شام تايمز – متابعة علمت شام تايمز أن التحضيرات لانطلاق تصوير مسلسل “العربجي” قائمة بشكل …

اترك تعليقاً