الشريط الإخباري

“Syrian_ talents” .. العرض انطلق والجمهور انقسم!

شام تايمز – خاص- دانا الفلاح

بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج “”Syrian talents الأول من نوعه في سورية لاكتشاف المواهب السورية تفاوتت آراء المشتركين والمتابعين سيما من اعتبره بصيص أمل للانطلاقة بالتعريف موهبته، في حين رأى البعض الآخر أنه لا يعتبر برنامج للمواهب وإنما “للإهانة وللواسطات فقط” وفق ما نشروه من تعليقات على صفحة البرنامج على الفيس بوك”.

وما إن انطلق عرض الحلقة الأولى من المرحلة الثانية للبرنامج على الشاشة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على البرنامج وعلى أداء لجنة التحكيم المؤلفة من “الفنانة شكران مرتجى، الفنان “محمد حداقي”، والمايسترو “ميساك باغبودريان” وانقسمت الآراء بين القبول والتشجيع لهذه الخطوة الجديدة، وبين النقد اللاذع.

فعلق المتابع “محمد الحايك” “كتير حلو وبيلزمنا هيك نوعية من البرامج”.

وعلق المتابع “Aomren sy “كل التوفيق والنجاح لكادر العمل يلي تعبوا ليدخلوا البسمة”.

وكتبت المتابعة “غصن البان” “كل التوفيق للبرنامج في ظل الظروف الصعبة”.

وعلق المتابع Basel Salloum “نحنا منفتخر ببرنامج جديد وحلو متل برنامجكم بس ولله العظيم عنا بسوريا امكانيات تجهيز كتير كبيرة وشركات عظيمة بتشتغل فيها”.

وعلق المتابع Peter Magd AL hamwi  “شغل رائع ومميز ويلي شاف التعب وشغل بقول متلي بس الملاحظات أنو حرام إضاءة سيئة جداً”.

وعبر البعض الآخر عن غضبهم اتجاه أداء لجنة التحكيم وغياب التجهيزات الفنية للبرنامج ووصفوها “بالسيئة”.

فعلقت المتابعة Douaa Sakr ” الفشل واضح واسطات شفنا بعيننا وسمعنا عهالمزلة يلي صارت مع المشتركين يلي سافرو من المحافظات نامو عالدراج”.

 

وعلقت المتابعة Mera Elias khoury  “الواسطات والمصاري شغالة طبعاً وهاد ” ميسك” خلي يخفف انتقاداتو ما يظلم الناس”.

كما ما علق المتابع “ميلاد نصر” “هلق صحيح كل البرامج السورية فاشلي وبتخجل بس ولا مرة شفت شي فاشل لها لدرجي”.

 

وعلقت المتابعة Marwa jamool “أفشل برنامج شفناه وافشل لجنة مرقت كلو كذب بكذب كان بينطر الواحد من 10 الصبح لتاني اليوم الصبح ليقدم”.

ونوه المتابع samer maksoud “أجرب تنظيم شفتو وعشتو عندكم نطره 8 ساعات جوع برد فوضة والأهم من كل هاد الواسطات يلي صارت قدامنا وعلى المكشوف”.

وانتقد البعض التجهيزات الفنية في البرنامج فكتب المتابع mohammad ALdakak لا إضاءة متل الخلق توزيع الإضاءة عدم كأنو مشغلين نواصات لاصوت متل الخلق توزيع الاضاءة عدم كأنو مشغلين نواصات لا غرافيك ليش هيك!”

كما لفت نظر المتابعين عدم وجود جمهور في الاستديو إلا بعدد قليل جداً الأمر الذي استدعى استغراب البعض فعلقت الناشطة Neda ALbhre” ليش كان في جمهور بالأصل كنا أهالي المشتركين وبس”.

فيما علق Yamen Daeuop”نحنا المشتركين الجمهور”.

شاهد أيضاً

السدير مسعود بتجربة إعلانية جديدة

شام تايمز – متابعة بعد سلسلة إعلانات ناجحة، خاض المخرج الشاب السدير مسعود تجربة إعلانية …

اترك تعليقاً