محمد قاسم الساس يوثق جريمة قتل “فنانة” مع السدير مسعود

شام تايمز – آمنة ملحم

كشف الاعلامي السوري محمد قاسم الساس عن مشاركته كضيف شرف في مسلسل “قيد مجهول” مع المخرج الشاب السدير مسعود والذي انتهى من تصويره مؤخراً في لبنان.

لا تنفصل التجربة عموماً للساس عن إطار مهنة الإعلام حيث أدى مشهداً يظهر فيه كمراسل ميداني يوثق بالصوت والصورة جريمة قتل تودي بحياة فنانة سورية، بأسلوب مهني متقن وبجدية عالية في الأداء والظهور عموماً.

ويشيد الإعلامي السوري في حديثه لـ شام تايمز بتجربته مع المخرج السدير الذي ترك له المجال مفتوحاً بإبداء الرأي وتنفيذ المشهد وفق وجهة نظره كإعلامي في المجال الفني، مع حرص شديد على التفاصيل التي لم تغب عنهما.

ولفت الساس إلى أن هذه التجربة جاءت من باب التنوع فالإعلامي برأيه قادر على الأداء أيضاً، كما أنها ليست التجربة الأولى له في عالم التمثيل حيث سبق وشارك أيضاً في مسلسل ” الآخر” مع المخرج عمار النحاس والذي لعب فيه أيضاً دور مذيع استديو في محطة تلفزيونية، لتأتي أدواره إلى الآن متقاطعة مع العمل الإعلامي بشكله العام، ولكن ذلك لا يمنع من تجارب قادمة قد تكون بظهور مختلف في الدراما عموماً.

مسلسل “قيد مجهول” عن نص من كتابة لواء يازجي ومحمد أبو لبن، وإنتاج محمد مشيش، وهو  مؤلف من ثماني حلقات، تجري أحداث قصته في سوريا، فيما تم تصويره في لبنان، بمشاركة مجموعة من النجوم السوريين، من بينهم:باسل خياط، عبد المنعم عمايري، ناظلي الرواس، هيا مرعشلي، إيهاب شعبان، ترف التقي، جيانا عيد، وجرجس جبارة.

وتُعَد هذه التجربة الأولى للسدير ابن الفنان غسان مسعود في الدراما التلفزيونية كمخرج، بعد إخراجه عدة أفلام سينمائية وإعلانات تلفزيونية.

شاهد أيضاً

عاصم حواط ينضم إلى “شام”

شام تايمز ـ متابعة انضم الفنان عاصم حواط إلى أسرة مسلسل “شام” المقرر عرضه خلال …

اترك تعليقاً