“مروان صوّاف”.. يغنّي مع القمر نافياً رحيله

شام تايمز – دمشق – لؤي ديب

نفى الإعلامي السوري “مَروان الصواف” خبر وفاته الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر صفحات روّاد منصّات التواصل الاجتماعي.

جاء نفي الصوّاف عبر صفحته الرسمية في موقع “فايسبوك”، حيث كتب الإعلامي الذي لقّبه السوريّون بـ”مَلِك الارتجال”، عبر صفحته في موقع “فايسبوك” قائلاً: “أنا بصحة جيدة والحمد لله عزّ وجلّ ولا صحة للخبر الذي نُشر منذ قليل. بالغ شكري ومحبّتي لسؤالكم واهتمامكم.. مروان”.

 

يذكر أن “الصوّاف” خرّيج الدفعة الأولى من كلّية الصحافة والإعلام جامعة دمشق، عمل صحافياً في جريدة الثورة ثم قدّم عدّة برامج إذاعية إلى أن انتقل إلى التقديم التلفزيوني.

اشتهر على ساحة الإعلام السوري باجتهاده وثقافته الواسعة وحواراته المميزة، فقد كان الإعلامي الوحيد الذي استطاع الدخول إلى قلوب وعقول الجماهير من خلال ظهوره دون نَص مُحضّر وجاهِز مُسبقاً، فقد كان عفويّاً بتوازن، وارتجاليّاً باقتدار.

قدّم على شاشة التلفزيون السوري برنامج إذا غنّى القمر، وحاور العديد من الشخصيّات المهمة والمؤثّرة مثل: “نجيب محفوظ، ياسر العظمة، فاتن حمامة، أسامة أنور عكاشة، دريد لحّام، صلاح السعدني وغيرهم”، بالإضافة لتقديمه العديد من البرامج التلفزيونية أبرزها “مجلة التلفزيون، نقطة على الحرف، أيام عالبال، أوراق ملونة، القنال 7، محضر الساعة العاشرة، بساط الريح، وجهة نظر”.

غادرَ الصوّاف عمَلَه في الفضائية السورية وسافر إلى الخليج من أجل إكمال مسيرته الإعلامية التي حطت به في قناة الشارقة كمعدّاً ومقدماً لبرنامجين ناجحين هما “فوق السطر” و”المشهد الصحفي”.

 

شاهد أيضاً

أكثر من 167 مليون دولار إيرادات The Croods

شام تايمز – متابعة حقق الجزء الثاني لفيلم الرسوم المتحركة The Croods، إيرادات وصلت إلى …

اترك تعليقاً