الشريط الإخباري

“لجين إسماعيل” يعلن موعد عرض “نجمة الصبح”

شام تايمز – متابعة

السّينما سلاحٌ راقي”، بهذه الكلمات أعلن الفنان “لجين إسماعيل” عن موعد عرض الفيلم السينمائي “نجمة الصبّاح” سيناريو “جود سعيد وسماح قتّال”، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما، ومن إخراج جود سعيد، عبر حسابه الرسمي على الانستغرام، مؤكداً أن الفيلم سيعرض الأربعاء 9/12/2020 في صالة “الكندي” في “دمّر” الساعة السادسة مساءً.

وتدور أحداث الفيلم حول “خلدون وعارف” الأخوة الّلذان فرقتهما الحرب وعن سجل مخطوفاتٍ سوريات تعرّضن للتعذيب خلال سنوات الحرب على سورية، كما يُلقي الفيلم الضوء على مرارة الفقدان وألم الانتظار وقسوة الفراق، حيث يستعرض حياة الفقراء الذين يعطون بأحزانهم لمعة الأمل بعد تلك الأيام العجاف، بمبدأ يقول: حبٌ أو موتٌ.. أيهما سيغلب كي تستقيم الحياة؟”.

حصد فيلم “نجمة الصبح” التانيت الذهبي لجائزة الجمهور خلال منافسته في المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بـأيام قرطاج السينمائية في تونس، وخلال فعاليات المهرجان حصل الفيلم على ثلاث عروض كاملة العدد أيضاً بجانب ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور والنقاد..

ويلعب بطولة الفيلم النجوم “محمد الأحمد، حسين عباس، لجين اسماعيل، نسرين فندي، سارة صدقي وناديا صدقي”، وغيرهم.

 

ويشار إلى أن “اسماعيل” يتحضّر لتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيّد آدم” حيث يجسّد شخصيّة “يوسف” التي أداها في الجزء الأول، كذلك الأمر سينمائياً في فيلم “حكاية من دمشق” سيناريو وحوار سماح قتال، وإخراج أحمد ابراهيم أحمد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما .

شاهد أيضاً

محمد إمام يعود للسينما مع “عمّهم”

شام تايمز – متابعة كشف الفنان محمد إمام عن انطلاق تصوير فيلمه والذي يحمل عنوان …

اترك تعليقاً